شقة 182 متر ريسيل فى بوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى بوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB67145
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
182 م2
رقم الطابق:
5
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
السعر:
جنيه مصرى 0
المقدم:
جنيه مصرى 1,810,728
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

كمبوند بوسكو العاصمة الإدارية الجديدة مصر هو مشروع سكني وإداري سيكون عاصمة إدارية لمصر، والذي سيكون قائما على المدينة الحالية في القاهرة. سيكون كمبوند بوسكو الجديد مصمما لتوفير مستوى عالي من الخدمات الحكومية والاجتماعية والإقتصادية للمواطنين المصريين. سيشمل المشروع الإنشاء على مساحة أكثر من 70 كيلومتر مربع من المباني الإدارية، والمجتمعات السكنية، والمرافق الإجتماعية، والمرافق التجارية، والمرافق الطبية، والمرافق الترفيهية، والمرافق الثقافية والتعليمية.

سيتم تطوير المشروع باستخدام المعايير العالمية للأمان والخدمات الحكومية المتميزة، مما يضمن توفير بيئة آمنة وآمنة للمواطنين المصريين. كما سيتم تطوير المشروع لتحقيق الاستدامة البيئية والاستدامة الإقتصادية، وبالتالي توفير بيئة عمل أكثر أمانا للمواطنين المصريين. كما سيتم تطوير المشروع لتحقيق الاستدامة الاجتماعية والثقافية، وبالتالي توفير بيئة مناسبة للجميع.

ويتمثل كمبوند بوسكو الجديد في تحقيق الأهداف الإدارية، الإجتماعية، الثقافية، البيئية، والإقتصادية لمصر. كما يهدف المشروع إلى تحسين مستوى الحياة للمواطنين المصريين وتوفير مستوى عالي من الخدمات الحكومية والاجتماعية والإقتصادية. وبالتالي، يمكن لكمبوند بوسكو الجديد أن يصبح عاصمة ادارية قوية لمصر ويسهم في تحقيق الاستدامة الإقتصادية والاجتماعية والبيئية.