منازل مزدوجة جاهزة للاستلام للبيع فى بوسكو

منازل مزدوجة للبيع فى بوسكو - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB67003
12,900,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
12,900,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
256 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

كمبوند بوسكو هو مشروع سكني متكامل الخدمات يقع في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يتكون المشروع من عدة مراحل تم تصميمها باستخدام أحدث التقنيات والمواد المعمارية المتاحة.

يتميز كمبوند بوسكو بموقعه الاستراتيجي، حيث يقع بالقرب من مطار القاهرة الدولي وعدة مناطق حيوية في العاصمة الإدارية الجديدة، مثل حي السفارات وحي المال والأعمال.

تضم الوحدات السكنية في كمبوند بوسكو مجموعة متنوعة من الشقق الفاخرة، التي تتراوح بين شقق غرفتي نوم وشقق أربع غرف نوم أو أكثر. وتوفر جميع الشقق بالكمبوند إطلالات خلابة وتصميمات داخلية فاخرة ومناسبات لجميع الميزانيات.

يقدم كمبوند بوسكو العديد من الخدمات والمرافق الراقية، مثل حمامات السباحة الكبيرة وحمامات السباحة الخاصة والمنتزهات الخضراء والمساحات الخضراء الواسعة والنوادي الاجتماعية والمكتبات وصالات الألعاب الرياضية والمطاعم وغيرها الكثير.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي كمبوند بوسكو على مجموعة من المنشآت التجارية المختلفة، بما في ذلك مراكز التسوق والمحلات التجارية والمقاهي التي توفر متعة التسوق والترفيه لجميع أعضاء الأسرة.

وفي النهاية، يوجد داخل كمبوند بوسكو أيضًا نوع من الأمن والحراسة 24 ساعة، مما يجعله مكانًا آمنًا ومثاليًا للعيش في العاصمة الإدارية الجديدة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-8b092-414d.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632