شقة 146 متر للبيع فى بوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 2 غرف للبيع فى بوسكو - العاصمة الإدارية الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB59934
2,971,393 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
2,971,393 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
20,352 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
146 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

بوسكو هي العاصمة الإدارية الجديدة لمصر، وهي المدينة الأولى التي تحظى بالإسم في السنوات الأخيرة. يقع هذا المدينة في الجزء الشمالي من البحر الأحمر، على بعد حوالي 50 كم من العاصمة القديمة، القاهرة. ويعد بوسكو بمثابة المركز الإداري للحكومة المصرية، وهي تشكل أيضا المركز الإداري لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويتميز المدينة بأنها تحتوي على مجموعة متنوعة من الأنشطة الاقتصادية، مثل الإنتاج الزراعي والصناعي والخدمات المالية. يشتمل المدينة على مجموعة متنوعة من الأحياء السكنية والأنشطة التجارية والخدمات المالية، والأنشطة السياحية والإستثمارية. وتشمل الأنشطة الإستثمارية العديد من المشاريع الإستثمارية الكبيرة والصغيرة، والتي تشجع على النمو الاقتصادي والتنمية المستدامة في المدينة.

ويقع هذا المدينة في منطقة من الأراضي الخصبة، وتحتوي على أكثر من ثلاثين منطقة حيوية مختلفة، وتشتمل على بئر عصري والعديد من المحافظات الأخرى. كما تشمل المدينة على العديد من الأشجار الشجرية التي تزين الشوارع وتضيف إلى الجمال الطبيعي للمدينة.

وبالإضافة إلى ذلك، تحتوي المدينة على مجموعة متنوعة من المرافق الخاصة بالسياحة، مثل الفنادق والمطاعم والمتاحف والمحال التجارية. ويشتمل أيضا المدينة على العديد من الحدائق الخضراء والخدمات الصحية والتعليمية المتميزة. ويقدم المدينة أيضا العديد من الخدمات الإدارية والإجتماعية، والتي تتيح للسكان الوصول إلى الخدمات الحكومية بسهولة.