منزل مزدوج للبيع بالتقسيط في بوسكو

3 غرف منازل مزدوجة للبيع فى بوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB59129
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة الأرض:
332 م2
مساحة المبنى:
251 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

بوسكو هي العاصمة الإدارية الجديدة لمصر، وتقع في منطقة الشرق الأوسط المحيطة بالبحر الأحمر. وقد أعلنت الحكومة المصرية عن خطة لإنشاء العاصمة الإدارية الجديدة بوسكو في العام 2015، والتي تشكل جزءاً من خطة التنمية الأكبر لمصر. تشمل خطة التنمية الأكبر عدداً كبيراً من المشاريع التنموية والإدارية، والتي تستهدف تطوير البنية التحتية الأساسية في البلاد وتحسين الأداء الإداري للحكومة.

وتنطلق خطة التنمية الأكبر من خلال بناء العاصمة الإدارية الجديدة بوسكو، والتي ستكون منطقة إدارية مستقلة تحت إشراف الحكومة المصرية. وسيتم بناء العاصمة الجديدة على مساحة من الأراضي التي تبلغ حوالي 700 كيلو متر مربع، وتشمل المشاريع التي ستنفذها الحكومة بوسكو بناء المناطق السكنية والإدارية، والمشاريع التجارية والسياحية، والمشاريع الإنسانية والإجتماعية. وهي ستشغل مئات الآلاف من العاملين في مختلف المجالات، وستكون منطقة تجارية ناجحة في الشرق الأوسط.

وستكون بوسكو مركزاً إدارياً فعالاً يحتوي على المؤسسات الإدارية الحكومية الرئيسية والمؤسسات الإدارية الإقليمية والدولية، والمؤسسات الحكومية الوطنية والإقليمية، والمؤسسات الإدارية الجهوية والمؤسسات الإدارية الإقليمية. وسيكون بوسكو منطقة إدارية مستقلة تستطيع العمل بشكل أسرع وأكثر فعالية، وتحسين الأداء الإداري للحكومة. وتشكل خطة التنمية الأكبر في مصر جزءاً مهماً من التنمية الإقتصادية العالمية، والتي ستساعد في تحقيق التنمية المستدامة التي تطمح إليها الحكومة المصرية.