شقة جاهزة للاستلام 144 متر للبيع فى بوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 2 غرف للبيع فى بوسكو - العاصمة الإدارية الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB56129
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
144 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
السعر:
جنيه مصرى 0
المقدم:
جنيه مصرى 67,750,000
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

بوسكو هي العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. وقد أعلنت الحكومة المصرية أنها ستقرر تحويل العاصمة الإدارية الى بوسكو في الأشهر الثلاثة المقبلة. ويقع بوسكو في الجزء الشمالي من البلاد ويبعد عن القاهرة حوالي 45 كيلومتراً.

ويتميز بوسكو بأنها مدينة حديثة ومتطورة، بحيث أنها تتمتع بمرافق عالمية وخدمات على مستوى عالي. وتحتوي المدينة على مجموعة من المناطق الحيوية الجديدة والمرافق الحديثة والأنشطة الحيوية المتنوعة. كما تتضمن المدينة مجموعة من المؤسسات الحكومية الرئيسية والمؤسسات المالية الرئيسية.

وتشتمل خدمات بوسكو على الحصول على الخدمات الطبية المتقدمة، والخدمات التعليمية المتقدمة، وتحسين الخدمات الاجتماعية والخدمات الترفيهية والخدمات التجارية. ويتم تطوير بوسكو لتصبح عاصمة إدارية وتجارية وثقافية وسياحية لمصر. وتشغل هذه التطويرات العديد من العمال في المجالات المختلفة من الهندسة المدنية والعمارة والتصميم والصيانة.

وتتوفر في بوسكو العديد من المرافق الحديثة والخدمات الحديثة التي تساعد السكان في الحصول على حياة أفضل وأكثر رضا. وتستهدف الحكومة المصرية بإنشاء بوسكو العاصمة الإدارية الجديدة لتحقيق النمو الاقتصادي والاجتماعي والثقافي لمصر.