فيلا مستقلة جاهزة للاستلام 3 غرف للبيع فى بوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

فلل 3 غرف للبيع فى بوسكو - العاصمة الإدارية الجديدة

3    4
رقم الإعلان: GB51215
17,218,415 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
17,218,415 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
393 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

بوسكو، العاصمة الإدارية الجديدة لمصر، هي مدينة المستقبل التي توجه مصر نحو النمو الاقتصادي والتنمية الاجتماعية. وأصبحت بوسكو عاصمة إدارية مصر في العام 2020، بعد اتخاذ القرار من قبل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

تحتوي المدينة على أحدث التقنيات الحديثة والمنشآت الحديثة، وتوجد فيها مشاريع بناء تستهدف النمو الاقتصادي والتنمية الاجتماعية. وتهدف بوسكو إلى تحقيق التنمية المستدامة والتنمية المستدامة في المجالات الاقتصادية والاجتماعية والبيئية. يشتمل الخطط الخاصة بالمدينة على تطوير البنية التحتية والخدمات الحكومية، وتطوير القدرات الاقتصادية والخدمات الاجتماعية التي تساعد المواطنين.

وتشمل مشاريع بوسكو أيضًا التطوير البيئي والحفاظ على البيئة، فضلاً عن تطوير الإنظمة الإدارية والإنظمة القانونية لضمان سلامة المواطنين. كما ستسهيل بوسكو على الأشخاص الذين يرغبون في الاستفادة من الفرص الاقتصادية والاجتماعية، وستحقق المدينة التنمية الإقتصادية المستدامة باستخدام التكنولوجيا الحديثة.

ويتضمن الخطط الخاصة ببوسكو تطوير المناطق الحضرية والشرقية والغربية لتحسين ظروف الحياة والخدمات المقدمة للمواطنين. كما ستحصل المدينة على مشاريع مشتركة مع الدول المجاورة لتحسين التنمية الاقتصادية والاجتماعية والبيئية.

بوسكو العاصمة الإدارية الجديدة لمصر ستكون مدينة التطور والنمو الذي يتجاوز الحدود المحلية والإقليمية للحصول على تنمية المجتمع المصري.