شقق للبيع فى بوسكو

2 غرف شقة للبيع فى بوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB34111
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
144 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
السعر:
جنيه مصرى 0
المقدم:
جنيه مصرى 67,750,000
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تعد بوسكو أحد المناطق الجديدة المتميزة بمدينة العاصمة الإدارية الجديدة، وتم إنشاؤها على مساحة تزيد عن 11.9 كيلومتر مربع، وتبلغ نسبة الأراضي الخضراء بها حوالي 30%، وستضم المنطقة مجموعة متنوعة من العقارات السكنية والتجارية والترفيهية والخدمية.

يتميز مشروع بوسكو بموقعه الفريد في العاصمة الإدارية الجديدة، إذ يقع على بعد 10 دقائق فقط من ميدان الرماية، كما يقع بالقرب من مناطق مثل النهر الأخضر والمارينا، مما يسمح لسكان بوسكو بالاستمتاع بأفضل الخدمات والتجهيزات المتاحة في المدينة الجديدة.

بالنسبة للسكن في بوسكو، فستوفر المنطقة وحدات سكنية مصممة بأفضل المعايير والمواصفات، وستوفر مجموعة متنوعة من الخيارات للمستثمرين والمقيمين، بدءًا من الشقق المكونة من غرفة واحدة وحتى الفيلات الفاخرة.

تشمل المنطقة العديد من المرافق والتجهيزات التي توفر أسلوب حياة جذاب ومريح للسكان، مثل المساحات الخضراء الوفيرة والحدائق العامة والملاعب الرياضية، بالإضافة إلى المراكز التجارية والمطاعم والمقاهي. كما ستتوفر المناطق الترفيهية والترفيهية الخاصة بالأطفال والشباب.

من جانبها، تعمل شركة الإسكان الاجتماعي والمرافق العامة (وادي دجلة) على تطوير المنطقة، حيث تستخدم أحدث التقنيات والابتكارات لتصميم مجموعة واسعة من المناطق الخضراء وتوفير الخدمات الحكومية الأساسية مثل المحلات التجارية والمناطق الترفيهية الحضرية.

ويوضح ذلك أن بوسكو يعتبر من أهم المشاريع الإسكانية في العاصمة الإدارية الجديدة، وستوفر للسكان بيئة مثالية للحياة والعمل في المستقبل القريب.