بوسكو العاصمة الإدارية الجديدة شقة 191 متر للبيع

3 غرف شقة للبيع فى بوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

3    
رقم الإعلان: GB130496
3,728,384 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,728,384 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
19,520 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
191 م2
رقم الطابق:
7
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعد كمبوند بوسكو في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر واحدًا من أفضل المجتمعات السكنية الراقية والمتميزة في مصر. تم بناؤه على مساحة ١٠١٦ فدانًا، ويضم العديد من الوحدات السكنية المتميزة بتصميماتها الفاخرة والأنيقة.

يتميز كمبوند بوسكو بالعديد من المميزات التي جعلته محط اهتمام الكثيرين الذين يبحثون عن الحياة الفاخرة والمريحة في العاصمة الإدارية. يضم الكمبوند مرافق راقية، منها المساحات الخضراء الواسعة، والمناطق الترفيهية، وحمامات السباحة، والملاعب الرياضية، والنوادي الصحية.

أما بالنسبة للوحدات السكنية فهي متنوعة حسب الاحتياجات الشخصية لكل عائلة. فتوجد شقق صغيرة من غرفة نوم واحدة للأفراد أو الأزواج الشباب، وكذلك الشقق الكبيرة التي تتضمن عددًا كبيرًا من الغرف والحمامات للعائلات الكبيرة. وتصميمات الوحدات السكنية داخل الكمبوند تتميز بالترف والأناقة، إذ تعكس لمسات فنية بالفخامة العالية.

وعلاوة على ذلك، يضم الكمبوند بوسكو أيضًا شوارع خاصة وشبكة من الطرق الداخلية الرئيسية وذات الاتجاهين، وأنظمة الأمن الحديثة التي تضمن الأمان والراحة التامة للقاطنين داخل الكمبوند.

بشكل عام، كمبوند بوسكو في العاصمة الإدارية الجديدة هو مثال حقيقي على الفخامة والتميز السكني، وهو يقدم للسكان التجربة الراقية والمريحة للعيش في المجتمع السكني المتميز.