شقة نصف تشطيب 3 غرف للبيع فى بوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى بوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB129194
5,627,750 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
5,627,750 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
37,770 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
149 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعد مشروع كمبوند بوسكو من المشاريع العقارية الفخمة التي تم إنشائها من قبل شركة مصر ايطاليا، والموجود بالعاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يمتلك المشروع تصميمًا عصريًا وفريدًا يتناسب مع أذواق السكان الحديثة.

يتكون كمبوند بوسكو من 16 عمارة تضم 3 غرف نوم وحمامين لكل شقة، بالإضافة إلى شقق بمساحات مختلفة لتناسب جميع الاحتياجات. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي المشروع على مناطق خضراء وأنشطة ترفيهية مثل حوض سباحة مجهز بالشلالات والألعاب المائية ومنطقة للشواء والمطاعم والمقاهي وملاعب تنس وكرة القدم وغيرها.

توجد في كمبوند بوسكو أيضًا مرافق طبية وتجارية وأماكن للنوادي الاجتماعية والتعليمية. تم تصميم المشروع لتلبية جميع الاحتياجات الحياتية للسكان. يوفر كمبوند بوسكو بالإضافة إلى ذلك، حراسة أمنية على مدار 24 ساعة، وأراضي للحدائق وأماكن مخصصة لركن السيارات .

يمتلك المشروع موقعًا متميزًا في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، مما يسهل على السكان الوصول إلى مختلف المرافق الحيوية في المدينة ويكونوا على بعد خطوات فقط من الأماكن الترفيهية والرياضية. وهو ما يضمن للسكان حياة راقية ومريحة في محيط رائع.

باختصار، فإن كمبوند بوسكو هو مشروع فاخر يجمع ما بين التصميم العصري وأحدث التقنيات الحديثة لتلبية جميع الاحتياجات الحياتية الخاصة بالسكان. ويتيح لهم الاستمتاع بالراحة والاسترخاء في بيئة طبيعية مبهجة وآمنة.