شقق نصف تشطيب للبيع بالتقسيط في بوسكو

3 غرف شقة للبيع فى بوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB124115
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
137 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

كمبوند بوسكو العاصمة الإدارية الجديدة مصر هو أحدث مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة، وهو من أهم المشاريع السكنية في مصر. يتميز الكمبوند بمجموعة من الخدمات الفريدة والمرافق المميزة التي تجعله مكانًا مثاليًا للعيش والاستثمار.

يقع كمبوند بوسكو بجوار حي السفارات ومنطقة الخدمات، ويتبع قطاع الدعاية والإعلان وهو القطاع الأكثر نشاطًا في العاصمة الإدارية الجديدة. يتميز الكمبوند بموقعه الاستراتيجي الحيوي، حيث يمكن الوصول بسهولة إلى المناطق المحيطة به.

يقدم بوسكو العديد من المرافق المميزة التي تجعله مكانًا مثاليًا للعيش والاستثمار، فهو يضم مساحات خضراء واسعة وحدائق خلابة وأماكن للاسترخاء والترفيه، بالإضافة إلى حمامات السباحة، وصالات الألعاب الرياضية، وملعب كرة القدم والسلة والتنس، كما يحتوي على مساجد ومدارس ومستشفيات ومراكز تجارية وترفيهية.

يضم بوسكو كمبوند أيضًا عددًا من الوحدات السكنية المختلفة التصميم والمساحات، بما في ذلك الشقق والتوين هاوس والفيلات. كما أن الكمبوند مصمم لتوفير أفضل ظروف العيش الممكنة، وذلك بفضل وجود عدد من الخدمات الأمنية والحراسة والصيانة بالإضافة إلى الخدمات المتميزة والوسائل الحديثة التي تجعل الحياة أسهل وأكثر راحة.

يعتبر كمبوند بوسكو من المشاريع العقارية الرائدة في العاصمة الإدارية الجديدة، وهو مكان مميز للعيش أو الاستثمار، ويوفر العديد من المزايا بما في ذلك أجواء الحياة الفاخرة والرفاهية والأمن والسلامة والخدمات المختلفة، لذا يعد هذا المشروع خيارًا مناسبًا للعائلات والأزواج الشباب ورجال الأعمال والمستثمرين.