بوسكو العاصمة الإدارية الجديدة شقة 186 متر للبيع

3 غرف شقة للبيع فى بوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

3    
رقم الإعلان: GB121515
5,871,105 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
5,871,105 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
31,565 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
186 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Il Bosco هو مركب جديد يقع في قلب مصر العاصمة الجديدة. إنه مشروع سكني فاخر مصمم لتوفير نمط حياة مريح وحديث لسكانه. تم بناء المركب على مساحة 200 فدان ويوفر مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات.

تم تصميم المجمع لتوفير بيئة هادئة وسلمية لسكانها. إنه محاط بالمساحات الخضراء المورقة والمناظر الطبيعية الجميلة ، مما يجعلها مكانًا مثاليًا لأولئك الذين يرغبون في الهروب من صخب المدينة. يتميز هذا المجمع أيضًا بمجموعة متنوعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك النادي وحمامات السباحة وصالة الألعاب الرياضية والمنتجع الصحي.

واحدة من الميزات الفريدة لـ IL Bosco هي تصميمها الصديق للبيئة. تم تصميم المركب باستخدام مواد مستدامة ويتميز بأنظمة موفرة للطاقة ، مثل الألواح الشمسية وإضاءة LED. هذا لا يساعد فقط على تقليل انبعاثات الكربون للمركب ولكنه يساعد أيضًا على تقليل فواتير المرافق لسكانها.

تم تصميم الوحدات السكنية في IL Bosco لتوفير أقصى قدر من الراحة والرفاهية. تتميز الشقق والدوبلكس بمناطق معيشة واسعة ومطابخ حديثة وشرفات كبيرة مع مناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة. الفيلات ، من ناحية أخرى ، تقدم المزيد