بوسكو العاصمة الإدارية الجديدة شقة 144 متر للبيع

2 غرف شقة للبيع فى بوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB120446
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
144 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
السعر:
جنيه مصرى 0
المقدم:
جنيه مصرى 67,750,000
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Il Bosco New Capital مصر هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تطوير هذا المركب من قبل Misr Italia Properties ، ويوفر تجربة معيشة فريدة تجمع بين الحداثة والرفاهية والطبيعة.

منتشرة على مساحة 200 فدان ، تم تصميم Il Bosco New Capital مصر لتوفير بيئة هادئة وسلمية لسكانها. يحيط المركب بالمساحات الخضراء المورقة والحدائق والبحيرات ، والتي تخلق جوًا طبيعيًا ومنعشًا. قام المطورون أيضًا بدمج ميزات مستدامة وصديقة للبيئة في تصميم المركب ، مثل الألواح الشمسية ، وحصاد مياه الأمطار ، والأسطح الخضراء.

يوفر المركب مجموعة واسعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات مختلف أحجام الأسرة وأنماط الحياة. تتراوح الشقق من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، في حين توفر الفيلات و Duplexes ما يصل إلى ست غرف نوم. جميع الوحدات مجهزة بوسائل الراحة الحديثة والتشطيبات عالية الجودة ، مثل الأرضيات الرخامية والأبواب الخشبية والمطابخ المجهزة بالكامل.

تقدم Il Bosco New Capital مصر أيضًا مجموعة من المرافق والخدمات التي تلبي احتياجات سكانها. يتميز المجمع بنادي وصالة رياضية وسبا و