بوسكو العاصمة الإدارية الجديدة شقة 122 متر للبيع

شقة 2 غرف للبيع فى بوسكو - العاصمة الإدارية الجديدة

2    
رقم الإعلان: GB117397
4,501,139 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
4,501,139 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
36,894 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
122 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

كمبوند بوسكو هو واحد من العناوين المميزة لمصر إيطاليا، المطور العقاري الرائد في مصر، والذي قام بتطوير العديد من المشاريع العقارية المتميزة في مصر والمنطقة العربية.

يقع كمبوند بوسكو في العاصمة الإدارية الجديدة، ويمتد على مساحة كبيرة تصل إلى 200 فدان، ويتميز بموقعه الاستراتيجي الرائع والقريب من العديد من الأماكن الهامة في العاصمة الإدارية الجديدة.

يضم كمبوند بوسكو العديد من الوحدات السكنية المتميزة التي تتميز بالتصميم الهندسي الرائع والمرافق المتكاملة، حيث يتوفر داخل الكمبوند العديد من المنتجعات والخدمات الراقية، بما في ذلك المطاعم والكافيهات والنوادي الرياضية وغيرها الكثير.

وتشتمل الوحدات السكنية داخل كمبوند بوسكو على شقق فاخرة بأحجام مختلفة تناسب احتياجات العائلات المختلفة، بالإضافة إلى الفيلات الفاخرة التي تتميز بالخصوصية والفخامة والتصميم العصري.

ويتوفر في كمبوند بوسكو أيضًا العديد من المرافق الراقية المتميزة، مثل حمامات السباحة ونوافير المياه والحدائق الخلابة، بالإضافة إلى الملاعب الرياضية وأماكن الاحتفالات والمناسبات الخاصة.

ويشكل كمبوند بوسكو مثالاً على المشاريع العقارية المتميزة التي يقدمها مصر إيطاليا، والتي تتركز فيها الراحة والخدمات الفاخرة والرفاهية بشكل رائع، وتجعل من حياة السكان داخل الكمبوند تجربة لا تنسى من الفخامة والراحة والاسترخاء.