شقة جاهزة للاستلام 137 متر ريسيل فى بوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى بوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB116121
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
137 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تعد مدينة العاصمة الإدارية الجديدة في مصر من المشاريع العملاقة التي تهدف إلى توفير حياة مثالية وفرص للاستثمار والعيش الراقي للجميع. ومن بين المجمعات السكنية الراقية والمتميزة في تلك المدينة هو كمبوند بوسكو.

يتمتع كمبوند بوسكو بموقع مثالي داخل العاصمة الإدارية، والذي يتيح لسكانه الوصول بسهولة إلى جميع مناطق المدينة، حيث يقع على بعد دقائق فقط من مطار القاهرة الدولي، ويطل على الطريق الدائري الإقليمي، وقريب من الشوارع الرئيسية الأخرى في المدينة.

يتألف كمبوند بوسكو من ١٢٠٠ وحدة سكنية تضم شققاً وفيلات، موزعة على مساحة ١٤ فدان، كما يتضمن المشروع مرافق وخدمات راقية ومتنوعة، مثل نادٍ صحي مجهز بأحدث الأجهزة الرياضية واللياقة البدنية، وحمامات سباحة مختلفة الأحجام، ومناطق خضراء متنوعة، وأماكن للاستجمام والترفيه، ومناطق ألعاب للأطفال، وأمن وحراسة على مدار الساعة لتوفير حياة آمنة ومريحة للسكان.

تتميز الوحدات السكنية في كمبوند بوسكو بتصميمات حديثة وعصرية، وتشطيبات فاخرة تلبي جميع الاحتياجات والمتطلبات السكنية، بالإضافة إلى المساحات الواسعة التي توفر المزيد من الخصوصية والراحة للسكان.

يتراوح سعر الوحدات السكنية في كمبوند بوسكو بين ٢ مليون جنيه و ٣ ملايين جنيه، وهو سعر منافس ومناسب لمثل هذه المشاريع الفاخرة في منطقة العاصمة الإدارية الجديدة.

بإجمالي، يعتبر كمبوند بوسكو من المشاريع السكنية الفاخرة في العاصمة الإدارية الجديدة، ويتميز بموقعه المتميز والمريح، والخدمات الفاخرة الذي يقدمها لسكانه، كما يتميز بتصميماته العصرية، والتشطيبات الفاخرة التي تفوق التوقعات. لذلك، يعتبر هذا المشروع من المشاريع الجاذبة لجميع المستثمرين الذين يرغبون في الاستثمار في المملكة المصرية.