ستوديو متشطب 79 متر ريسيل فى بورتو نيو كايرو القاهرة الجديدة

ستوديو 1 غرف للبيع فى بورتو نيو كايرو - القاهرة الجديدة

1    1
رقم الإعلان: GB89473
2,400,000 جنيه مصرى
القسم:
ستوديو / للبيع
السعر:
2,400,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
30,379 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
79 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

Porto New Cairo هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. وهو مشروع تم تطويره بواسطة Porto Group ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر. ينتشر المركب على مساحة 55 فدانًا ويوفر مجموعة واسعة من الوحدات السكنية والمساحات التجارية والمرافق الترفيهية.

تم تصميم الوحدات السكنية في بورتو نيو القاهرة لتلبية احتياجات الأسر المختلفة. يوفر المركب الشقق والدوبلكس والفيلات بأحجام وتخطيطات مختلفة. تتراوح الشقق من 100 إلى 300 متر مربع ، بينما تتراوح الفيلات من 300 إلى 600 متر مربع. تم تصميم الوحدات مع الهندسة المعمارية الحديثة ومجهزة بتشطيبات ووسائل راحة عالية الجودة.

يقدم Porto New Cairo أيضًا مجموعة متنوعة من المساحات التجارية ، بما في ذلك متاجر البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي. تقع المنطقة التجارية في قلب المجمع ، مما يوفر للسكان سهولة الوصول إلى جميع الخدمات والمرافق اللازمة.

واحدة من أكثر ميزات Porto New Cairo هي مرافقها الترفيهية. يوفر المجمع مجموعة واسعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك حمامات السباحة والملاعب الرياضية وصالة الألعاب الرياضية والمنتجع الصحي. هناك أيضًا حديقة كبيرة مع مسارات الركض ومسارات ركوب الدراجات ، مما يوفر للسكان بيئة سلمية وصحية.

ميناء