شقة للايجار فى بورتو نيو كايرو Porto New Cairo

شقة للإيجار فى بورتو نيو كايرو - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB85247
23,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)
السعر الشهرى:
23,000 جنيه مصرى
المساحة:
160 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

كمبوند بورتو نيو كايرو القاهرة الجديدة هو كمبوند سكني حديث يقع في القاهرة الجديدة، مصر، وهو أحد أكبر المشاريع السكنية الحديثة في المنطقة. المشروع تم إنشاؤه بواسطة الشركة المصرية الحديثة للعقارات المتخصصة بمشروعات الإسكان الحديثة. يقع الكمبوند في محيط الجبال الأحمر والخليج الأزرق، ويضم أكثر من 2000 وحدة سكنية، بالإضافة إلى مجموعة من المرافق الأخرى التي تشمل المساحات الخضراء، المطاعم، المحلات التجارية، الصالونات، المرافق الرياضية، بالإضافة إلى المرافق الأخرى التي تشمل الحدائق الخاصة بالمشروع.

تتضمن الوحدات السكنية بمشروع بورتو نيو كايرو القاهرة الجديدة شقق وشاليهات وفيلات ومنازل فردية مع تصميمات فريدة من نوعها. كل الوحدات السكنية هي مصممة بشكل فريد مع تصاميم عصرية ومرافق متكاملة. يحتوي المشروع على مجموعة من المرافق الخاصة بالمشروع التي تشمل المساحات الخضراء، المطاعم، المحلات التجارية، الصالونات، المرافق الرياضية، بالإضافة إلى المرافق الأخرى التي تشمل الحدائق الخاصة بالمشروع.

يضم المشروع تصميمات متكاملة لضمان أقصى درجة من الراحة والأمان، بالإضافة إلى مرافق متنوعة للأطفال والشباب. كما يوفر المشروع خدمات متنوعة للسكان، مثل الحضانات، الصيدليات، البيع بالتجزئة، وخدمات الإنترنت والتلفزيون الأفلام، وخدمات الطبية والصحية. بالإضافة إلى ذلك، يوفر المشروع مرافق رياضية متنوعة ومرافق ترفيهية مثل المسارات المشي، والحدائق الخاصة، والألعاب الرياضية، والحدائق الخاصة بالطفل. كما يوفر المشروع خدمات الحضانات والتعليم الخاص بالأطفال، وخدمات الترفيه والتسوق.

في الأخير، يمكن أن نقول أن كمبوند بورتو نيو كايرو القاهرة الجديدة هو مشروع سكني حديث يوفر تصميمات متكاملة ومرافق رائعة للسكان. يوفر المشروع أيضا خدمات متنوعة للسكان، مثل الحضانات، الصيدليات، البيع بالتجزئة، وخدمات الإنترنت والتلفزيون الأفلام، وخدمات الطبية والصحية. كما يوفر المشروع مرافق رياضية متنوعة ومرافق ترفيهية للأطفال والشباب. بالإضافة إلى ذلك، يوفر المشروع خدمات الحضانات والتعليم الخاص بالأطفال، وخدمات الترفيه والتسوق.