شقة للبيع فى القاهرة الجديدة بورتو نيو كايرو

2 غرف شقة للبيع فى بورتو نيو كايرو القاهرة الجديدة

2    3
رقم الإعلان: GB72746
3,200,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)
السعر:
3,200,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
22,377 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
143 م2
رقم الطابق:
5
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
AUC , 90 Street , Pool
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

بورتو نيو كايرو: إدخال سحر البحر الأبيض المتوسط ​​إلى القاهرة الجديدة

تقع بورتو نيو كايرو في قلب القاهرة الجديدة، وهو مشروع سكني تجاري فاخر يعد سكانه بالتمتع بمذاق الحياة البحرية الأبيض المتوسط ​​والعالمية. يمتد المشروع على مساحة 133،000 متر مربع، ويملكه ويشغله مجموعة بورتو، وهي واحدة من أبرز مطوري العقارات في مصر.

تتميز بورتو نيو كايرو بتصميم مستوحى من الطراز البحر الأبيض المتوسط ​​والذي يعكس التراث الثقافي الغني والشواطئ الخلابة للبحر المتوسط. تم تصميم المباني للاندماج مع المناظر الطبيعية، مما يخلق بيئة جمالية ومتوافقة. يتضمن المشروع مجموعة من الفضاءات السكنية والتجارية والفندقية، لتلبية مجموعة واسعة من الاحتياجات والتفضيلات.

إحدى الميزات اللافتة للنظر في بورتو نيو كايرو هي العروض السكنية الفاخرة. يتيح المشروع مجموعة من الشقق والدوبلكس والبنتهاوس، ذات تصاميم فسيحة وحصرية، وإطلالات خلابة على المناظر الطبيعية المحيطة. تم تصميم الشقق لتوفر الراحة والرفاهية المطلقة، مع استخدام التقنيات و الأجهزة المتطورة.

تتميز المناطق التجارية في بورتو نيو كايرو بمجموعة من العلامات التجارية والمتاجر والمطاعم الدولية والمحلية، مما يوفر خيارات متنوعة للسكان والزوار في التسوق والتناول. يتميز المشروع أيضًا بفندق خمس نجوم يتمتع بالترفيهات والخدمات العالمية.

ليست بورتو نيو كايرو مجرد مشروع عقاري، وإنما هي مجتمع يروج لجودة الحياة العالية. يتضمن المشروع مجموعة من المرافق الترفيهية، بما في ذلك حمامات السباحة وملاعب التنس ومركز لياقة بدنية ونادي. كما يتميز المشروع أيضًا بحديقة جميلة بها حدائق مجهزة وممرات للمشي، مما يوفر للسكان بيئة هادئة ومستريحة.

بالإضافة إلى ذلك، تقع بورتو نيو كايرو في قلب القاهرة الجديدة وهي إحدى أكثر أحياء القاهرة نشاطًا وحيوية. توفر الموقع سهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية و وسائل النقل العامة وبعض أفضل المدارس والجامعات والمستشفيات في المدينة.

وفي الخلاصة، يعد بورتو نيو كايرو مشروعاً استثنائياً يدخل سحر وفخامة الحياة البحرية الأبيض المتوسط ​​إلى القاهرة الجديدة. مع تصميمه الفريد والمنازل الفاخرة والمرافق المتطورة، يعد بورتو نيو كايرو وجهة لابد من زيارتها لأولئك الذين يبحثون عن الحياة الفاخرة والمريحة في أحد أكثر المواقع المرغوبة في القاهرة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-2233c5-63dd.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632