شقة غرفتين للبيع فى بورتو نيو كايرو القاهرة الجديدة

2 غرف شقة للبيع فى بورتو نيو كايرو القاهرة الجديدة

2    3
رقم الإعلان: GB63808
3,200,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)
السعر:
3,200,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
22,377 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
143 م2
رقم الطابق:
5
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
AUC , 90 Street , Pool
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

بورتو نيو كايرو هي مدينة تقع في الضواحي الشرقية للقاهرة ، مصر. تقع على مساحة 3.2 مليون متر مربع على طريق القاهرة السويس السريع وهي جزء من القاهرة الكبرى. تأسست المدينة في عام 2004 من قبل مجموعة طلعت مصطفى ، إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في الشرق الأوسط ، بهدف توفير فرص سكنية وتجارية وتعليمية وترفيهية لسكانها.

ينقسم بورتو نيو كايرو إلى عشر مناطق ، لكل منها ميزاتها ووسائل الراحة الخاصة بها المصممة لتوفير المعيشة الفاخرة وتلبية احتياجات المقيمين فيها. يوجد بالمدينة مراكز تسوق ، ومدرسة دولية ، ومجموعة متنوعة من المؤسسات الترفيهية ، بالإضافة إلى العديد من المشاريع السكنية والحدائق العامة. هناك أيضًا الكثير من المطاعم والمقاهي والأنشطة الترفيهية المتوفرة داخل المدينة.

في السنوات الأخيرة ، أصبحت بورتو نيو كايرو وجهة سياحية شهيرة بسبب بنيتها التحتية الحديثة ، وسهولة الوصول إلى أجزاء أخرى من القاهرة ، والبيئة الحضرية المتنوعة. نظرًا لقربها من مطار القاهرة الدولي ، فهي وجهة مثالية للمسافرين من رجال الأعمال والسياح على حد سواء. بالإضافة إلى ذلك ، فإن موقع بورتو نيو كايرو الاستراتيجي بين القاهرة والسويس يجعلها خيارًا رئيسيًا للسكان المحليين