شقة للايجار فى بورتو نيو كايرو

شقة للإيجار فى بورتو نيو كايرو - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB61432
23,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)
السعر الشهرى:
23,000 جنيه مصرى
المساحة:
160 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

بورتو نيو كايرو هي مدينة صاعدة تقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تقع مدينة بورتو نيو كايرو على بعد 15 كيلومترًا شرق القاهرة وبالقرب من مطار القاهرة الدولي ، وهي مدينة سريعة النمو تتألف من مشاريع سكنية وتجارية وفنادق.

المشروع هو تطور رئيسي يهدف إلى المساعدة في التخفيف من الازدحام ومشاكل المرور في القاهرة. لقد نمت بشكل كبير منذ إنشائها في عام 2008 ، مع تشييد العديد من المباني والبنية التحتية المخطط لها في السنوات الأخيرة.

توفر بورتو نيو كايرو لسكانها وزوارها مجموعة متنوعة من وسائل الراحة لجعل الحياة مريحة وممتعة. وتشمل هذه وفرة من مراكز التسوق والمولات ، والعديد من الحدائق والمساحات الخضراء ، ومجموعة متنوعة من المطاعم والمستشفيات والمدارس ووسائل النقل العام. بالإضافة إلى ذلك ، تمتلك العديد من المجمعات السكنية مرافق ترفيهية خاصة بها مثل حمامات السباحة والصالات الرياضية.

يبدو مستقبل بورتو نيو كايرو مشرقًا ، مع وجود العديد من التوسعات والتحسينات المخطط لها أو قيد التنفيذ. بالإضافة إلى ملاءمته ومجموعة واسعة من وسائل الراحة ، يوفر بورتو نيو كايرو أيضًا للسكان سهولة الوصول إلى وسط القاهرة ، والكماليات مثل المدارس الدولية ، ومناطق الجذب القريبة مثل المتحف المصري ، وأهرامات الجيزة ، وبازار خان الخليلي.