شقق للايجار فى بورتو نيو كايرو

3 غرف شقة للإيجار فى بورتو نيو كايرو القاهرة الجديدة

3    4
رقم الإعلان: GB56770
25,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
شقة   دوبلكس (بالادوار المتكررة)  
السعر الشهرى:
25,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
180 م2
رقم الطابق:
4
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
الأرضية:
خشب   بورسلين   موكيت   أخرى  
تطل على:
Pool
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

بورتو نيو كايرو القاهرة الجديدة هو مشروع مبهر يمثل خطوة في التطور الإقليمي للحداثة والتنمية الإقتصادية في مصر. يقع المشروع على بعد خمسة كيلومترات من القاهرة، وهو أول مشروع من نوعه في الوطن العربي. المشروع سيضم نطاقا واسعا من الخدمات الإقتصادية والاجتماعية للمجتمع، ويشمل بناء مدينة جديدة تحتوي على مركز تجاري رائد ومستشفى ومدرسة ومحطة قطارات ومطار صغير ومخططات للحداثة المحلية والإقليمية.

يتميز المشروع بالحصول على إشراف من الحكومة المصرية، ويستهدف تحقيق التنمية الإقتصادية والاجتماعية في المنطقة. يشتمل المشروع على التنمية المستدامة، وتشمل الخطط المتوقعة تحسين الوضع البيئي والإقتصادي والاجتماعي في المنطقة. يتضمن المشروع أيضا بناء نظام إدارة المياه الذي سيسهل الوصول إلى المياه الصالحة للشرب والزراعة، والحد من التلوث البيئي.

تهدف الحكومة المصرية إلى التحقيق في الأهداف الإقتصادية والاجتماعية الأساسية للمشروع، وذلك بتوفير فرص العمل والتعليم والصحة العامة والخدمات الإجتماعية للمواطنين. يعتبر المشروع أيضا مصدرا مهما للاستثمارات الأجنبية، ومصدرا للدخل الإضافي في المنطقة. يشكل بورتو نيو كايرو القاهرة الجديدة مشروعا كبيرا يجعل من مصر دولة تطورية في الشرق الأوسط.