بورتو نيو كايرو القاهرة الجديدة شقق للبيع

شقة 2 غرف للبيع فى بورتو نيو كايرو - القاهرة الجديدة

2    3
رقم الإعلان: GB36604
3,200,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)
السعر:
3,200,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
22,377 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
143 م2
رقم الطابق:
5
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
AUC , 90 Street , Pool
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 17 Mar 2023

بورتو نيو كايرو القاهرة الجديدة هي منطقة تجارية حديثة في مصر، مبنية على منطقة بحرية مطلة على البحر المتوسط. وهي المنطقة الأولى التي تحتوي على منطقة تجارية حديثة ومتطورة في القاهرة، وتشكل مشروعاً كبيراً لتطوير الإقتصاد المصري.

وتضم المنطقة مجموعة متنوعة من الخدمات والمنتجات، وتشمل منطقة تجارية وسكنية، ومنطقة تجارية تخصصية ومنطقة تجارية عامة، ومنطقة إستثمارية ومنطقة للشركات الصغيرة والمتوسطة، ومنطقة حراج السيارات، ومنطقة السفر الدولي، ومنطقة الصحة والجمال، ومنطقة التسوق الإلكتروني، ومنطقة الألعاب الرياضية والخدمات الخاصة.

وتحتوي المنطقة على مجموعة متنوعة من المباني التجارية، والمطاعم، والفنادق، والمسارات الجوية، والمطارات، والمحطات القطارية، والمراكز التجارية، والمرافق الإستراحية، والأحياء الحديثة، والمراكز التجارية، والمحطات البريدية، والمحلات التجارية، والمستشفيات.

وتستهدف المنطقة الجديدة تطوير الإقتصاد المصري من خلال توفير الخدمات والمنتجات الحديثة والمتطورة للمواطنين والمشاريع الصغيرة والمتوسطة، وتشجع على الاستثمار الخارجي والمشاريع الصغيرة والمتوسطة. والمنطقة تستخدم التكنولوجيا الحديثة والأنظمة الإدارية الحديثة لتطوير الإقتصاد المصري.