ستوديو بسعر لقطة فى بورتو نيو كايرو

ستوديو 1 غرف للبيع فى بورتو نيو كايرو - القاهرة الجديدة

1    1
رقم الإعلان: GB105843
2,400,000 جنيه مصرى
القسم:
ستوديو / للبيع
السعر:
2,400,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
30,379 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
79 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يعد كمبوند بورتو نيو كايرو الموجود في القاهرة الجديدة من أفضل المجتمعات السكنية في مصر، حيث يتمتع بتصميم معماري فريد وخدمات عصرية عالية الجودة.

يقع الكمبوند في منطقة نيو كايرو، ويتميز بوجود عدد كبير من المساحات الخضراء الواسعة التي تضم حدائق ومنتزهات وملاعب رياضية مختلفة، مما يجعله مناسباً للأسرة والأفراد.

تصميم الكمبوند على الطراز الحديث يجعله يوفر للسكان الخدمات الراقية، حيث يضم ما يقرب من 50 مطعماً ومقهى ومحل تجاري، بالإضافة إلى عدد كبير من المسابح والحدائق الخاصة والأندية الاجتماعية وصالات الألعاب الرياضية والأماكن المخصصة لممارسة التمارين الرياضية.

تعتبر الشقق في الكمبوند من أعلى الجودة، ومن المؤكد أنها تلبي جميع احتياجات السكان، حيث تشمل غرف نوم وصالات نوم وحمامات معاصرة ومطابخ حديثة وبلكونات وشرفات.

تتوفر في الكمبوند خدمات الامن والحراسة على مدار الساعة، كما يتم إدارة الكمبوند من قبل شركة إعمار مصر، مما يجعلها موثوقة للغاية من حيث الصيانة والخدمة.

تتوفر في الكمبوند عدد لا يحصى من الجامعات والمدارس الرائدة والمستشفيات والمراكز التجارية، مما يجعلها مثالية للعيش والترفيه والاسترخاء.

يمكن القول بأن كمبوند بورتو نيو كايرو يمثل مكاناً مثالياً للعيش والعمل والترفيه، إنها مجتمع مثالي للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن الراحة والأمان والاستقرار في منطقة حديثة ومتطورة.