فيلا مستقلة 3 غرف للبيع فى بورتو كايرو القاهرة الجديدة

فلل 3 غرف للبيع فى بورتو كايرو - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB78823
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
500 م2
مساحة المبنى:
378 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يعتبر كمبوند بورتو كايرو واحداً من أفخم المجمعات السكنية في القاهرة الجديدة في مصر. يتميز الكمبوند بتصميمه الأنيق والعصري والخدمات الفاخرة التي يوفرها.

يقع كمبوند بورتو كايرو في قلب حي القاهرة الجديدة الراقي "التجمع الخامس"، ويضم الكمبوند مجموعة واسعة من الوحدات السكنية، بدءاً من الشقق الصغيرة وصولاً إلى الفيلات الفاخرة المستقلة.

يعد الكمبوند من أكثر المجمعات السكنية تميزاً بخدماته الفاخرة، حيث يضم مسبح داخلي مغطى، ومسابح خارجية، وصالات رياضية مجهزة بالأجهزة الرياضية الحديثة، و مطاعم ومقاهي ومحلات تجارية، وتتوافر في الكمبوند جميع الخدمات التي يحتاجها السكان لإيجاد حياة مريحة وأنيقة.

يضم الشقق في كمبوند بورتو كايرو تصميماً حديثاً وأنيقاً، وتضم الشقق تقنيات المنزل الذكي الحديثة . تتميز الفيلات في الكمبوند بمساحاتها الواسعة وتوفرها خصوصية فائقة حيث تأتي جميع الفيلات بحدائق خاصة ومسابح.

يعتبر كمبوند بورتو كايرو خياراً ممتازاً للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن حياة فاخرة ومريحة في القاهرة الجديدة. بفضل تصميمه الأنيق والفاخر والخدمات الفائقة الراقية، يوفر للسكان أسلوب حياة راقي وأنيق.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-1c7bb4-7fe.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632