فيلا ريسيل فى القاهرة الجديدة بورتو كايرو

3 غرف فلل للبيع فى بورتو كايرو القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB78792
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
500 م2
مساحة المبنى:
378 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

كمبوند بورتو كايرو القاهرة الجديدة هو مجمع سكني يتميز بموقعه المثالي في منطقة القطامية بالقاهرة الجديدة، وهو يضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المصممة بذوق رفيع وتشطيبات ممتازة. كما يوفر الكمبوند مجموعة من الخدمات والمرافق المميزة التي تجعل منه خياراً مثالياً للعيش فيه.

يضم الكمبوند مجموعة من الفيلات الفاخرة والشقق ذات التصميم العصري، ويتمتع بأنماط مختلفة من الوحدات السكنية التي تتناسب مع جميع الأذواق والميزانيات. وعلاوة على ذلك، فإن الكمبوند مجهز بمجموعة كاملة من المرافق والخدمات المهمة الضرورية للحياة اليومية، مثل مركز اللياقة البدنية وحمامات السباحة والملاعب ومناطق الترفيه للأطفال والأراضي الخضراء الجميلة.

يتمتع سكان الكمبوند بأمان تام ومستوى عالي من الخصوصية والراحة، حيث يمتلك الكمبوند نظام حراسة أمني 24 ساعة، مما يوفر للسكان السلامة التي يحتاجون إليها للعيش في جو مريح ومنعش.

وبالإضافة إلى ذلك، يوفر الكمبوند موقع مثالي في قلب القاهرة الجديدة، حيث يقع بالقرب من المرافق الهامة والمناطق الحيوية، مثل منطقة التجمع الخامس والتجارية المائل الشرقي، وهذا يضمن للسكان وصول سهل ومريح إلى جميع المناطق الرئيسية في القاهرة الكبرى.

بما لديه من مواصفات فريدة، فإن كمبوند بورتو كايرو القاهرة الجديدة يوفر العديد من المزايا التي تجعل منه خيارًا مثاليًا للراغبين في العيش في بيئة آمنة ومريحة ومتطورة. فإذا كنت ترغب في العيش في المنطقة الحيوية والحصول على الترفيه والراحة التي يقدمها الكمبوند، فإن بورتو كايرو القاهرة الجديدة هو خيارك المثالي.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b8ffd1-13755.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632