محل ريسيل فى بورتو كايرو

محل للبيع فى بورتو كايرو - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB75922
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
نوع المحل:
محل بمول تجارى
المساحة:
28 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

يعد كمبوند بورتو كايرو مجمع سكني فاخر يقع في القاهرة الجديدة في مصر. تم تطوير المجمع من قبل مجموعة بورتو، ويوفر تجربة حياة فريدة وراقية للسكان، محاطًا بالخضرة الفاخرة والمناظر الطبيعية الجميلة.

يغطي كمبوند بورتو كايرو مساحة 270,000 متر مربع، ويضم مجموعة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الشقق والتاون هاوس والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات السكان المتنوعة، مع توفر مجموعة من الأحجام والتصاميم لتناسب التفضيلات الفردية.

يتميز المجمع بأسلوب معماري حديث وأنيق، يدمج عناصر طبيعية مثل المياه والمساحات الخضراء. يوفر بورتو كايرو مجموعة من المرافق والخدمات، بما في ذلك نادي، صالة ألعاب رياضية، مسابح، ملاعب رياضية ومنطقة لعب الأطفال.

يعد النادي مكانًا مثاليًا للتواصل الاجتماعي والاسترخاء، مع تنظيم مجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات طوال العام. تم تجهيز الصالة الرياضية بأحدث المعدات، مما يوفر للسكان مساحة مريحة وملائمة لممارسة الرياضة والبقاء صحيًا.

توفر المسابح تجربة فاخرة ومنعشة للسكان، محاطة بالمناظر الطبيعية الجميلة والخضرة. توفر الملاعب الرياضية، بما في ذلك ملاعب التنس وكرة السلة، فرصًا للسكان للمشاركة في الرياضة والبقاء نشطين.

تعد منطقة لعب الأطفال منطقة آمنة ومؤمنة مصممة للأطفال للعب والاستمتاع. تتميز منطقة لعب الأطفال بمجموعة من الأنشطة والألعاب، مما يجعل الأطفال مستمتعين ومشاركين.

يوفر بورتو كايرو أيضًا مجموعة من خيارات التناول والتسوق، بما في ذلك مجموعة من المطاعم والمقاهي، فضلاً عن المتاجر التجارية الموجودة داخل المجمع. يحتوي المجمع على نظام أمني على مدار الساعة، مما يوفر الراحة للسكان ويضمن سلامته


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b89b9b-1389f.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632