فيلا 3 غرف ريسيل فى بورتو كايرو القاهرة الجديدة

فلل 3 غرف للبيع فى بورتو كايرو - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB74305
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
500 م2
مساحة المبنى:
378 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

يعتبر كمبوند بورتو كايرو القاهرة الجديدة واحدًا من أشهر المجتمعات السكنية في مصر ، حيث يقع في المنطقة الواعدة بالقاهرة الجديدة ، ويتميز بتصميم عصري وجامع ومجموعة متنوعة من المرافق والخدمات المتاحة للسكان.

تتألف وحدات السكن والمساحات الخضراء في كمبوند بورتو كايرو القاهرة الجديدة من الشقق والفيلات المتنوعة الأحجام والتصاميم والتي تلبي جميع الاحتياجات والتطلعات ، كما يوفر المجتمع السكني أيضًا الفرصة للشخص المهتم بالاستثمار في العقارات والتي يمكن أن تحقق عائدًا جيدًا على المدى الطويل.

تتميز المنطقة التي يقع فيها كمبوند بورتو كايرو القاهرة الجديدة بسهولة الوصول إلى العديد من وسائل النقل العام ، مما يجعل التنقل داخل المنطقة والذهاب إلى المناطق المجاورة أكثر سهولة و راحة ويمكن الوصول إلى مركز مدينة القاهرة في غضون عشرين دقيقة.

يقدم كمبوند بورتو كايرو القاهرة الجديدة مجموعة من المرافق الفاخرة للسكان ، حيث يتميز بحدائق خضراء وأماكن للجري والتمرين ، بالإضافة إلى ملاعب التنس والجولف والسباحة وصالة الألعاب الرياضية ، والعديد من المتاجر والمقاهي والمطاعم والكافيهات و الخدمات الأخرى.

كما يهتم المجتمع السكني بشكل كبير بالأمن والسلامة ، ويوفر نظامًا متطورا للتأمين ونظامًا لمراقبة الدخول والخروج عن طريق كاميرات الأمان ، كما توفر الخدمات الصحية والتعليمية المتميزة ، والتي تساعد على توفير بيئة ملائمة للعيش والعمل.

باختصار ، يعتبر كمبوند بورتو كايرو القاهرة الجديدة مجتمعًا رائعًا ومتكامل الخدمات الذي يوفر للسكان العديد من المرافق والخدمات التي تلبي جميع الاحتياجات والتطلعات ، مما يجعله خيارًا مثاليًا للأشخاص الذين يبحثون عن جودة الحياة في مصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b7e698-1a3a4.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632