عيادات متشطبة للبيع بالتقسيط في بورتو كايرو

عيادات للبيع فى بورتو كايرو - القاهرة الجديدة

2    1
رقم الإعلان: GB72462
القسم:
عيادات / للبيع
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
120 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

كمبوند بورتو كايرو القاهرة الجديدة مصر هو مشروع سكني كبير يوجد في القاهرة. يتميز المشروع بتصميمه الحديث والتنوع الذي يضم بيوت سكنية، وأماكن التسوق والمطاعم والمرافق الأخرى. يتميز المشروع بأنه يضم العديد من المناطق الخضراء والمناطق الخضراء التي ستوفر مساحات خضراء كبيرة للسكان. يوفر المشروع أيضا العديد من المرافق الخاصة بالسكن، مثل مرافق الصحة والرياضة والترفيه.

يضم المشروع أيضا أماكن التسوق والمطاعم والمرافق الأخرى، مثل محلات الأزياء والأجهزة المنزلية والمطاعم. يوفر المشروع أيضا العديد من الخدمات الإضافية، مثل وجبات طعام سريعة وخدمات الإنترنت وخدمات الحجز الإلكتروني. يضم المشروع أيضا العديد من المناطق الخضراء والمناطق الخضراء التي ستوفر مساحات خضراء كبيرة للسكان.

كمبوند بورتو كايرو القاهرة الجديدة مصر يضم العديد من المشاريع المشتركة مثل مشروع المشي المحدود ومشروع العمليات الخاصة بالإنتاج الزراعي والحيواني. يضم المشروع أيضا العديد من المرافق الخاصة بالسكن، مثل مرافق الصحة والرياضة والترفيه. يوفر المشروع أيضا العديد من الخدمات الإضافية، مثل وجبات طعام سريعة وخدمات الإنترنت وخدمات الحجز الإلكتروني.