شقة 180 متر للبيع فى بورتو كايرو القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى بورتو كايرو - القاهرة الجديدة

3    4
رقم الإعلان: GB64249
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
180 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 24 Mar 2023

بورتو كايرو هو من أحدث المشروعات العقارية الضخمة التي تم إطلاقها في القاهرة الجديدة في مصر. يتميز هذا المشروع بالمساحات الخضراء الواسعة و الأسلوب المعماري الفاخر الذي يجعل من العيش فيه متعة لا تنتهي. يقع بورتو كايرو على مساحة ١٠٠٠٠٠٠ متر مربع في القاهرة الجديدة، ويضم مجموعة متنوعة من المنازل والشقق والفيلات الفاخرة.

وتضم بورتو كايرو العديد من المرافق المميزة التي تجعل العيش فيها مريحًا ومثاليًاإنه يضم أكبر مركز تدريبي للغولف و مراكز تسوق ضخمة والعديد من المطاعم الراقية والمقاهي والكافيهات . بالإضافة إلى ذلك ، يوفر المشروع دور رفيع للغاية لخدمة السكان والصيانة والأمن 24 ساعة في اليوم.

يمكن للسكان في بورتو كايرو الاستمتاع بالبيئة الطبيعية الرائعة والمُدمجة في المشروع فيما يدل على التزامه بالحفاظ على الموارد الطبيعية الهائلة، بما في ذلك بحيرات صناعية وحدائق ومسارات داخلية. ويتمتع المشروع بوجود أكبر معهد طبي ليندن في الشرق الأوسط، حيث يتم توفير رعاية صحية ممتازة للسكان.

بورتو كايرو يوفر أيضًا خدمات ومرافق مثل نظام الأمان الخاص بها، والبوابات الإلكترونية، ومصاعد الكود المميز لتحسين حرية التنقل والتنقل في الفردي، ويسعى الدائماً لتوفير أفضل الخدمات لسكانها.

في النهاية، بورتو كايرو هو مشروع عقاري فاخر يوفر ميزات فريدة تجعلها مستوىً متميزاً مقارنةً بالمشاريع الأخرى في القاهرة الجديدة، وهو خيار مثالي للأشخاص الذين يبحثون عن الحياة الراقية والمتميزة في مدينة القاهرة الجديدة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-34f8bc-f6.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632