محل 28 متر ريسيل فى بورتو كايرو القاهرة الجديدة

محل للبيع فى بورتو كايرو - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB62016
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
نوع المحل:
محل بمول تجارى
المساحة:
28 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

بورتو كايرو القاهرة الجديدة هي مشروع إنشائي كبير يقع في القاهرة، مصر. وهو المشروع الأكبر في القاهرة، وهو بحجم أكبر من مدينة كامبوج، الصين. يعتبر المشروع من أكبر المشاريع الإنشائية في العالم، وهو يشمل الإنشاء على مساحة بالنسبة للقاهرة الجديدة المقدرة بمليارات الدولارات.

تشمل المشروع الإنشاء على مساحة بالنسبة للقاهرة الجديدة المقدرة بمليارات الدولارات. ستتضمن المشروع محطات المحور الجديدة والمنطقة الصناعية والسكنية والمنطقة الخاصة بالسياحة. ستكون المشروع أيضًا مصدرًا للحياة الطبيعية والطبيعة الحية، وستشمل المشروع كذلك الإنشاء على مساحة مخصصة للترفيه والشباب والألعاب الرياضية.

وتنطوي المشروع على إنشاء الخدمات التي تشغل المشروع مثل الخدمات المصرفية والإلكترونية والاتصالات والطاقة الشمسية والطاقة المتجددة والمياه الصالحة للشرب. كما سيتم إنشاء مجموعة من الخدمات الإضافية لتجهيز المشروع، ومن بينها الطاقة الحركية، والخدمات الصحية والتعليمية والترفيهية.

وبإنشاء المشروع، يستمر الإطلاق الإنشائي في مصر ويشجع على الاستثمارات الخارجية والداخلية، ويشجع على اكتساب المهارات التي تشجع التنمية الاقتصادية. يتوقع أن يشجع المشروع على الاستثمارات الخارجية والداخلية ويوفر أيضًا العديد من الفرص الوظيفية الجديدة للمواطنين المصريين.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b87a8f-d917.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632