فيلا للبيع فى القاهرة الجديدة بورتو كايرو

3 غرف فلل للبيع فى بورتو كايرو القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB56474
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
500 م2
مساحة المبنى:
378 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

بورتو كايرو القاهرة الجديدة هي مشروع مصري متميز يقع في الضفة الشرقية للنهر النيل في محافظة القاهرة. بورتو كايرو هو مشروع سياحي حضري متميز يمكن للمستثمرين المحليين والعالميين أن يشركوا في بناء الأحياء السياحية المتميزة التي سيتم بناؤها في منطقة الضفة الشرقية للنيل.

المشروع يتضمن بناء أكثر من ثلاثين ألف قطعة من الأراضي المخصصة للشقق السكنية والشقق الفندقية والمنتجعات والمرافق الأخرى التي ستخدم للسياحة والإستجمام. كما يستخدم المشروع لبناء الأحياء التجارية والمرافق الترفيهية والأماكن الخاصة بالأعمال التجارية والأعمال التجارية الصغيرة.

يتضمن المشروع أيضًا بناء مطار بورتو كايرو الجديد والذي سيكون المطار الأول في الضفة الشرقية للنيل وسيشحن السياح إلى المنطقة. يتميز المطار بالخدمات التي تخدم السياح التي تأتي من أنحاء العالم للاستمتاع بالأحياء السياحية التي تقع في المنطقة.

مشروع بورتو كايرو القاهرة الجديدة يشكل فرصة مثالية للمستثمرين المحليين والعالميين للاستفادة من الأحياء السياحية التي تقع في الضفة الشرقية للنيل. يمكن للمستثمرين الاستثمار في الأحياء السياحية التي سيتم بناؤها في المنطقة والاستفادة من الأرباح التي يمكن أن تكسبها من السياحة المحلية والدولية.