محل ريسيل فى القاهرة الجديدة بورتو كايرو

محل للبيع فى بورتو كايرو - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB55237
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
نوع المحل:
محل بمول تجارى
المساحة:
28 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

بورتو كايرو القاهرة الجديدة هي مشروع رائد في مصر والذي يكافح لإنشاء مدينة حديثة ومتكاملة يستحق الذكر. يقع المشروع على حدود المحافظة القاهرة والجيزة، ويضم عدداً من المجتمعات السكنية، والخدمات الإضافية والمؤسسات الأخرى.

يخضع المشروع لسياسة الحكومة المصرية الخاصة بالتنمية المستدامة، وتشمل هذه السياسة التوسع البيئي، والتطوير الاقتصادي، والتحسينات الاجتماعية. يتميز المشروع بإنشائه للمناطق الحيوية الجديدة والخدمات الإضافية التي ستحظى بها السكان. يشمل المشروع على الأقل ستة مناطق سكنية منخفضة الكثافة والمناطق الصناعية والخدمات الإضافية والمناطق التجارية والأماكن الترفيهية.

ويشتمل المشروع على عدد من الخطط الخاصة بالتنمية البيئية، والتي تشمل الإنشاء والإصلاح والتحسينات البيئية للمناطق الحيوية والخدمات الإضافية. ويتضمن الخطط أيضاً الإنشاء والتطوير البحري والبري، والإنشاء والتطوير المشترك للشبكات الإناثية والإنشاء والتطوير الإشباعي للمناطق الحيوية.

وأخيراً، يسعى المشروع إلى تحقيق توازن بين التنمية البيئية والتنمية الاقتصادية والتنمية الاجتماعية في المنطقة. ومن خلال ذلك، يسعى المشروع إلى توفير الأمان والراحة للسكان، والحفاظ على الموارد الطبيعية، والحفاظ على التنوع البيولوجي، والتأكيد على التنمية المستدامة للمنطقة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b8823a-d9d5.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632