عيادات للبيع فى بورتو كايرو

عيادات للبيع فى بورتو كايرو - القاهرة الجديدة

2    1
رقم الإعلان: GB35584
القسم:
عيادات / للبيع
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
120 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 17 Mar 2023

بورتو كايرو القاهرة الجديدة هي منطقة تجارية متطورة في القاهرة، مصر. يقع المشروع على مساحة منطقة بحرية بحجم نحو 8.5 كيلومتر مربع. ويتضمن المشروع الأجزاء التالية: بورتو كايرو القاهرة الجديدة، ومنطقة التجارة العالمية، ووسط بورتو كايرو القاهرة الجديدة، وحديقة البحر الشاطئية، ومنطقة الشاطئ الساحلي، ومنطقة الشاطئ الشمالي.

وتهدف المشروع إلى تحويل القاهرة إلى مدينة للأعمال والترفيه الذي يتيح للمواطنين والمسافرين الاستمتاع بالخدمات المتوفرة في المشروع. ويتضمن المشروع العديد من الخدمات الخاصة بالتسوق والأعمال التجارية والخدمات المالية والخدمات الصحية والخدمات الإدارية والخدمات المصرفية والخدمات السياحية والخدمات الإلكترونية والخدمات المتنوعة الأخرى.

ويتضمن المشروع أيضًا منطقة السكن التي تضم العديد من المباني السكنية والخدمات الإضافية التي تتضمن المطاعم والنوادي والأنشطة الترفيهية والخدمات المختلفة. ويتضمن المشروع أيضًا منطقة الحياة البرية التي تضم العديد من الحدائق والحياة البرية والطبيعة.

ويشمل المشروع أيضًا بنية تحتية تتضمن الطرقات والمدنية والطرق البحرية والخدمات التي تساعد على تحقيق الأهداف المشتركة للمشروع.

ويشكل المشروع بورتو كايرو القاهرة الجديدة خطوة كبيرة في تطوير القاهرة وتحسين الجو الاجتماعي والاقتصادي والثقافي في المنطقة. ويشعر المواطنون والمسافرون بالراحة والأمان في المشروع، ويتيح لهم الوصول إلى المزيد من الخدمات والخدمات المتوفرة في المشروع.