شقق للبيع فى بورتو كايرو, كمبوندات New Cairo

3 غرف شقة للبيع فى بورتو كايرو القاهرة الجديدة

3    4
رقم الإعلان: GB137390
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
180 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 10 Apr 2023

يعد كمبوند بورتو كايرو القاهرة الجديدة في مصر واحدًا من الكمبوندات الأكثر شهرة في المنطقة، حيث يوفر العديد من المميزات الراقية والترفيهية التي تجعل العيش فيها أكثر راحة ومتعة.

يتميز كمبوند بورتو كايرو القاهرة الجديدة بالعديد من المميزات الخاصة مثل الأمن الشامل على مدار الساعة وشبكة من المساحات الخضراء التي تعمل على إضفاء شعور بالراحة والاسترخاء. كما يتوفر في الكمبوند طرق مؤدية إلى المجتمع المحيط والمتاجر والمدارس والمساجد والمراكز الطبية والأماكن الترفيهية.

يضم الكمبوند أيضا مجموعة متنوعة من الشقق الفاخرة والفيلات المنفصلة التي تتيح للسكان العيش في بيئة مريحة وتوفر خصوصية كبيرة لأسرهم. كما يعد الكمبوند مثالياً للعائلات والأطفال، حيث يتوفر فيه ملاعب كرة القدم والتنس، وحمامات السباحة الكبيرة والأدغال ومناطق اللعب.

بصفة عامة، يعد كمبوند بورتو كايرو القاهرة الجديدة من المواقع الحديثة والراقية والمريحة للعيش في القاهرة، حيث يتميز بالتصميم الحديث والترتيب الجمالي للفيلات والشقق السكنية، ومن المتوقع أن يصبح بورتو كايرو القاهرة الجديدة أحد الوجهات السكنية المفضلة في المستقبل. لذلك، إذا كنت ترغب في العيش في مجتمع حديث ومهيأ للعيش، ننصحك بإلقاء نظرة على كمبوند بورتو كايرو القاهرة الجديدة والبدء في الاستفادة من ميزاته العديدة والمتميزة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-80f30-37b5.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632