فيلا بموقع متميز للبيع في بورتو كايرو

3 غرف فلل للبيع فى بورتو كايرو القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB106193
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
500 م2
مساحة المبنى:
378 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

بورتو القاهرة هو مركب فاخر يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. إنه مشروع سكني وتجاري فريد يوفر نمط حياة حديث مع جميع وسائل الراحة والمرافق التي يمكن للمرء أن يطلبها. ينتشر المركب على مساحة 55 فدانًا ويتم تصميمه لتلبية احتياجات الأسر والأزواج والأفراد.

تتكون المنطقة السكنية في بورتو القاهرة من أنواع مختلفة من الشقق والفيلات والمنازل. تتراوح الشقق من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، بينما تأتي الفيلات والمنازل بأحجام وتصميمات مختلفة. تم تصميم الوحدات لتوفير أقصى قدر من الراحة والرفاهية للمقيمين. وهي مجهزة بوسائل الراحة الحديثة مثل تكييف الهواء والتدفئة المركزية والإنترنت عالي السرعة.

يحتوي المجمع أيضًا على منطقة تجارية تضم مركزًا للتسوق والمطاعم والمقاهي ومجمع السينما. ينتشر المركز التجاري على مساحة 35000 متر مربع ولديه أكثر من 200 متجر يقدم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات. تقدم المطاعم والمقاهي مجموعة متنوعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم ، مما يجعلها مكانًا مثاليًا لمحبي الطعام.

يحتوي بورتو القاهرة أيضًا على نادي رياضي يشمل صالة رياضية وحمام سباحة وملاعب تنس وملعب كرة قدم. تم تصميم النادي لتوفير صحية و