محل ريسيل بسعر لقطة فى بورتو كايرو

محل للبيع فى بورتو كايرو - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB103887
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
نوع المحل:
محل بمول تجارى
المساحة:
28 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Porto Cairo هو تطور متعدد الاستخدامات على نطاق واسع يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. المشروع هو مشروع مشترك بين Porto Group ، وهو مطور عقاري رائد في مصر ، ومجموعة Amer ، وهي مجموعة متنوعة مع مصالح في العقارات والضيافة والترفيه.

يمتد المجمع على أكثر من 55 فدانًا ويتميز بمجموعة متنوعة من المرافق السكنية والتجارية والترفيهية. يضم المكون السكني في بورتو القاهرة أكثر من 1500 شقة وفيلات ، تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم. تم تصميم الوحدات لتلبية الأنماط والتفضيلات المختلفة ، مع خيارات لإطلالة على الحديقة أو التراس ، والوصول إلى حمامات السباحة الخاصة ومواقف السيارات.

يشتمل المكون التجاري في بورتو القاهرة على مركز تجاري كبير ، مع أكثر من 200 منفذ للبيع بالتجزئة ، وفرط ماركت ، ومجمع سينما. يتميز المركز التجاري بمزيج من العلامات التجارية المحلية والدولية ، بالإضافة إلى مرافق قاعة الطعام والترفيه للأطفال. تم تصميم المركز التجاري لتوفير متجر واحد للسكان والزوار ، مع مجموعة متنوعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه.

يتضمن مكون الترفيه في بورتو القاهرة مجموعة من المرافق ، مثل النادي الرياضي والمنتجع الصحي والنادي. يتميز النادي الرياضي بمجموعة متنوعة من الأنشطة الداخلية والخارجية ، بما في ذلك التنس والاسكواش والسباحة.