شاليهات متشطبة للبيع فى بورتو سخنة

شالية 2 غرف للبيع فى بورتو سخنة - العين السخنة

2    2
رقم الإعلان: GB87563
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
100 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Sea And Pool View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

كمبوند بورتو سخنة العين هو مشروع عمراني يتألف من أربعة أجزاء، وهي مشروع بناء الحائط البحري والطريق السريع المؤدي إلى السودان، ومشروع بناء الخط السكك الحديدية الجديد، ومشروع بناء محطة تحويل الطاقة الشمسية. يقع المشروع في محافظة العين السخنة في مصر ويعتبر أحد أهم المشاريع العمرانية التي تنفذها الحكومة المصرية.

المشروع الرئيسي في كمبوند بورتو سخنة العين هو بناء الحائط البحري، والذي يشمل نصب حائط من الحجارة الصخرية والحجارة الطبيعية والخرسانة الصلبة المعالجة لإنشاء حائط بحري منزلق منخفض الطول بطول حوالي 7 كيلومترات. سيكون الحائط بحري جاهزاً للاستخدام في عام 2021، وسيساعد في تحسين الحياة المحلية، وذلك بشكل أكبر في المنطقة، ويحسن الخدمات المصرية للمشاريع الصغيرة والمتوسطة.

وبالإضافة إلى ذلك، سيتم بناء طريق سريع المؤدي إلى السودان الذي يصل بطول كيلومتر عشرة وسيكون كاملاً مؤدياً إلى السودان. كما سيتم بناء خط سكك حديدية جديدة بطول كيلومتر ثلاثة وستوصل إلى السودان، وسيتم بناء محطة تحويل الطاقة الشمسية بطول كيلومتر ثلاثة والتي ستحمل الطاقة الشمسية وستوزعها في المنطقة.

ويشكل كمبوند بورتو سخنة العين خطوة هامة في التنمية المحلية في مصر وسيساعد على تحسين الحياة المحلية وسيساعد على تحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة في المنطقة.