شالية 60 متر للبيع فى بورتو سخنة العين السخنة

شالية 1 غرف للبيع فى بورتو سخنة - العين السخنة

1    1
رقم الإعلان: GB84881
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
60 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Pool View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

تقع قرية بورتو سخنة العين السخنة في محافظة السويس بمصر، وهي إحدى أبرز القرى السياحية في المملكة المصرية. تعتبر بورتو سخنة العين السخنة وجهة سياحية مفضلة للمسافرين الذين يبحثون عن الاستمتاع بالشمس والبحر وتناول الطعام الشهي والمأكولات البحرية الطازجة.

تأسست قرية بورتو سخنة العين السخنة في عام 2010، وتتميز بموقعها الجغرافي الاستثنائي على شواطئ البحر الأحمر. تمتد القرية على مساحة تزيد عن 2.5 مليون متر مربع، وتضم العديد من المنشآت الفاخرة والمرافق الراقية التي تتضمن فنادق راقية وشقق فخمة وفيلات أنيقة ومطاعم عالمية ومراكز للتسوق.

تعتبر الشواطئ في بورتو سخنة العين السخنة من أهم معالم القرية، حيث تتميز بمياهها الزرقاء الصافية والرمال الناعمة، وتوفر العديد من الفرص لممارسة الأنشطة البحرية المتنوعة مثل التزلج على الماء والغوص وصيد الأسماك والرحلات بالزورق. ويعد الغوص في الشعاب المرجانية في بورتو سخنة العين السخنة تجربة فريدة من نوعها، حيث يمكن للغواصين استكشاف الحياة البحرية المذهلة والمتنوعة في هذه المنطقة.

تتمتع بورتو سخنة العين السخنة بمناخ معتدل طوال العام، حيث تكون درجات الحرارة مريحة في الشتاء ولطيفة في الصيف، مما يجعل القرية وجهة مثالية للرحلات العائلية والشهر العسل والإقامات الطويلة.

في الختام، تُعد قرية بورتو سخنة العين السخنة واحدة من أفضل الوجهات السياحية في مصر، حيث توفر الكثير من الراحة والاسترخاء والترفيه والمغامرة للسياح، وتمثل بمثابة جنة بحرية لمحبي الطبيعة الخلابة والبحر الأحمر الرائع.