شالية 110 متر للبيع فى بورتو سخنة العين السخنة

2 غرف شالية للبيع فى بورتو سخنة العين السخنة

2    2
رقم الإعلان: GB65915
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
المساحة:
110 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
View Of Water
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

كمبوند بورتو سخنة العين السخنة هو منتجع فاخر يقع على ساحل البحر الأحمر في مصر. يقع الكمبوند في مدينة العين السخنة وهي وجهة شهيرة للسياح والمحليين على حد سواء.

الموقع:
يقع كمبوند بورتو سخنة العين السخنة على تلة تطل على البحر الأحمر مما يمنح سكانه وزواره إطلالة بانورامية ساحرة للبحر والجبال والمناطق المحيطة به. كما يبعد الكمبوند عن القاهرة، عاصمة مصر، بمسافة تقريباً ساعة ونصف الساعة بالسيارة.

المرافق:
يوفر كمبوند بورتو سخنة العين السخنة لسكانه وزواره العديد من المرافق والخدمات الفاخرة مثل:
- شاطئ خاص
- حمامات سباحة
- نادي صحي ونادي رياضي
- مركز سبا وعافية
- ملاعب تنس وكرة القدم وكرة السلة والاسكواش
- نادي للأطفال
- مرسى دولي
- مطاعم ومقاهي ومحلات تجارية
- خدمات الأمن وخدمات التنظيف على مدار الساعة.

الإقامة:
يقدم المنتجع مجموعة مختارة من الإقامة الرائعة والمريحة مثل الفيلات والشاليهات والاستوديوهات. جميع الوحدات مفروشة بالكامل ومجهزة بوسائل الراحة الحديثة مثل التلفزيون الفضائي والتكييف وخدمة الغرف على مدار الساعة.

الأنشطة:
يقدم كمبوند بورتو سخنة العين السخنة العديد من الأنشطة للزوار والسكان مثل الأنشطة المائية والغطس والغوص وصيد الأسماك وجولات القوارب. كما يستضيف المنتجع أيضاً مختلف الفعاليات الاجتماعية والترفيهية على مدار العام.

الاستنتاج:
باختصار، كمبوند بورتو سخنة العين السخنة هو منتجع ومجمع سكني استثنائي يوفر تجربة حياة رفيعة المستوى للشقق والفيلات والشاليهات والاستوديوهات. ومع المرافق الفاخرة للمنتجع والموقع الرائع على ساحل البحر الأحمر، فإنه يعد مكاناً مثالياً لمن يرغبون في العيش بأسلوب راقي ومريح في مصر. إنه وجهة مثالية للعائلات والأزواج والأفراد الذين يبحثون عن السلام والرفاهية في بيئة جميلة.