شالية متشطب 1 غرفة ريسيل فى بورتو سخنة العين السخنة

شالية 1 غرف للبيع فى بورتو سخنة - العين السخنة

1    1
رقم الإعلان: GB54875
1,200,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
1,200,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
20,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
60 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Pool View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

بورتو سخنة العين هي منطقة بحرية في الشمال الشرقي من مصر، تحدها البحر الأبيض المتوسط من الشمال والشرق. تحدها أيضًا مصر من الجنوب والغرب. يقع المنطقة على بعد حوالي 200 كيلومتر من العاصمة القاهرة. وتتضمن المنطقة بورتو سخنة العين، والعاصمة من نفس الاسم، وهي عاصمة المحافظة التي تسمى بالاسم الذي يشير إليها.

وتعتبر بورتو سخنة العين من أكثر المناطق الساحلية في مصر زيارة وتشهد حضور شائع للسياح المصريين والأجانب. وتشتهر المنطقة بخدماتها السياحية المتنوعة، والأطعمة المصرية المميزة، والأنشطة البحرية المتنوعة. كما تشتهر المنطقة بأشجار النخيل الطائرة التي تزين الشواطئ والأشجار الفاكهة المختلفة التي تنمو في المنطقة.

وتشتهر بورتو سخنة العين بمواقعها الأثرية الشهيرة، وتشمل منطقة الشامخة الأثرية في المنطقة، والتي هي موقع حضاري يعود إلى القرن الثامن عشر قبل الميلاد. ويشتهر الموقع بأشجار النخيل الطائرة الشهيرة التي تزين الشواطئ. وكذلك يشتهر الموقع بالأشجار الفاكهة المختلفة التي تنمو في المنطقة.

ويوجد في المنطقة عدد كبير من المعالم السياحية، بما في ذلك متحف الحضارة المصرية، ومتحف الحضارة الإسلامية، ومتحف الحضارة المصرية القديمة، ومتحف الحضارة الأثرية، ومتحف الحضارة الإسلامية القديمة، ومتحف الحضارة المصرية القديمة. كما تشتهر المنطقة بالأنشطة البحرية المتنوعة، بما في ذلك الصيد والسفر على الزوايا والخيول البحرية.