شالية متشطب 100 متر ريسيل فى بورتو سخنة العين السخنة

2 غرف شالية للبيع فى بورتو سخنة العين السخنة

2    2
رقم الإعلان: GB54823
1,700,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
1,700,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
17,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
100 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Pool View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

تقع بورتو سخنة في منطقة العين السخنة بمصر، وهي منتجع فاخر مشهور بشاطئها الجميل ومناظرها الجبلية الساحرة، بالإضافة إلى أشعة الشمس الدائمة طوال العام، وهو إختيار مثالي للهروب من صخب المدينة.

يوفر المنتجع مجموعة من أماكن الإقامة الفاخرة بما في ذلك الاستوديوهات والشقق والفيلات المجهزة بالكامل بالأثاث الحديث والمرافق المتطورة مثل تكييف الهواء والإنترنت والتلفزيون بقمر صناعي. كما تتوفر جميع الوحدات بإطلالات خلابة على البحر أو الجبال.

بجانب الإقامة الفاخرة، يوفر بورتو سخنة العديد من الأنشطة الترفيهية المثيرة لكل الأعمار. يمكن للنزلاء والزوار الاستمتاع بالشاطئ الخاص للمنتجع وحمامات السباحة أو اللعب في ملعب الجولف ذو 18 حفرة، أو الاستمتاع بعلاجات السبا المريحة.

بالإضافة إلى الأنشطة الترفيهية الشيقة، يوفر بورتو سخنة العديد من الخيارات الشهية للطعام لتناسب كل الأذواق. فمع العديد من المطاعم على الإقامة التي تقدم مختلف المأكولات بما في ذلك الأطباق المصرية الأصيلة والمأكولات الدولية.

بصفتي محاميًا، من المهم الإشارة إلى أن بورتو سخنة لديها إجراءات أمنية صارمة لضمان سلامة السكان والزوار. وقد تم تأمين المنطقة بالبوابات والحراسة على مدار 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع.

في الخلاصة، يعد بورتو سخنة وجهة مثالية للباحثين عن أماكن الإقامة الفاخرة والأنشطة الترفيهية المثيرة في مصر. مع إطلالاتها الخلابة على البحر والجبال، وشاطئها الخاص والمطاعم التي تتناسب مع كل الأذواق، فإنه لا عجب في أن بورتو سخنة تعتبر وجهة مرغوبة جدًا.