بورتو سخنة العين السخنة عقارات للبيع في مصر

1 غرف شالية للبيع فى بورتو سخنة العين السخنة

1    1
رقم الإعلان: GB133781
1,150,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
1,150,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
20,175 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
57 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Sea View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 5 Apr 2023

بورتو سخنة هو مجمع سكني فاخر يقع في العين السخنة بمصر. اشتق الاسم "بورتو" من الكلمة البرتغالية ل "الميناء" لأن المجمع يدور حول مرسى جميل يستضيف القوارب بجميع الأحجام. تم إنشاء المجمع في عام 2006 وأصبح فيما بعد وجهة شهيرة لأولئك الذين يبحثون عن تجربة حياة فاخرة على الشاطئ.

يغطي بورتو سخنة مساحة تزيد عن 2.5 مليون متر مربع ويضم أكثر من 7000 وحدة سكنية. تشمل هذه الوحدات فيلات وشاليهات وشقق بأحجام وتصاميم مختلفة لتلبية الاحتياجات والتفضيلات المختلفة. يتم بناء المجمع على سلسلة من التراسات التي توفر مناظر خلابة للبحر الأحمر.

واحدة من ميزات بورتو سخنة هي مرسى اليخوت الخاص بها الذي يتسع لأكثر من 250 قارب. يوفر المرسى سهولة الوصول إلى البحر لأولئك الذين يحبون الإبحار أو الصيد. كما يحتوي على نادي اليخوت الذي يقدم خدمات ومرافق مختلفة بما في ذلك حمامات السباحة وصالة للألعاب الرياضية ومطعم.

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الاسترخاء والاسترخاء، يحتوي بورتو سخنة على شاطئ خاص يمتد على مسافة تزيد عن 1.8 كيلومتر. يتم تزويد الشاطئ بكراسي شمسية ومظلات ويقدم مجموعة واسعة من الأنشطة الرياضية المائية، بما في ذلك ركوب الأمواج وكرة الطائرة الشاطئية وركوب الجت سكي. كما يحتوي على شاطئ بار يقدم المشروبات المنعشة والوجبات الخفيفة.

يضم بورتو سخنة مجموعة من المرافق والخدمات التي تلبي احتياجات سكانها. تشمل هذه جميع المرافق الاجتماعية التكميلية، والتي تشمل السوبر ماركت والصيدلية وخدمة الغسيل وعيادة تعمل على مدار 24 ساعة. كما يحتوي المجمع على نادي رياضي يوفر ملاعب التنس والاسكواش، وملعب كرة القدم، ومركز لياقة بدنية يقدم اليوغا والبيلاتس ودروس التمرين الأخرى.

في الخلاصة، بورتو سخنة هو مجمع سكني استثنائي يوفر لسكانه تجربة حياة فاخرة. مع مناظرها الخلابة ومرساها وشاطئها الخاص ومجموعة واسعة من المرافق والخدمات، فهي المكان المثالي للعيش لأولئك الذين يرغبون في الهروب من صخب الحياة في المدينة والاستمتاع بجمال البحر الأحمر.