عقارات للبيع في بورتو سخنة

شالية 2 غرف للبيع فى بورتو سخنة - العين السخنة

2    2
رقم الإعلان: GB133336
9,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
9,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
90,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
100 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 5 Apr 2023

تقع قرية بورتو سخنة في العين السخنة، وهي منتجع سياحي يقع على بعد حوالي 60 كيلومترًا جنوب شرق القاهرة، ويتمتع بشواطئه الجميلة ومناظره الطبيعية الخلابة. تضم القرية العديد من المرافق السياحية مثل الفنادق الفخمة والمطاعم والكافيهات والمراكز التجارية والترفيهية.

تتميز شواطئ بورتو سخنة برمالها الناعمة ومياهها الزرقاء الصافية، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للسباحة والاسترخاء تحت أشعة الشمس الدافئة، كما يمكن للزائرين الاستمتاع بالأنشطة المائية المختلفة مثل ركوب القوارب والغوص والتزلج على الماء.

تضم قرية بورتو سخنة العديد من الفنادق الفخمة التي توفر للزوار الراحة والاسترخاء، وتتميز بتصميمها العصري والحديث وتوفيرها لجميع وسائل الراحة والترفيه. كما يمكن للزوار الاستمتاع بتناول الأطعمة الشهية في المطاعم المتنوعة والمختلفة، وشرب الكوكتيلات اللذيذة في الكافيهات المطلة على البحر.

تضم قرية بورتو سخنة أيضًا مراكز التسوق والترفيه التي توفر للزوار فرصة التسوق والترفيه في نفس الوقت. وتتميز بورتو سخنة بموقعها الممتاز الذي يجعلها قريبة من العديد من المعالم السياحية الشهيرة في العين السخنة، ومن بينها حديقة الحيوانات ومتحف الأثر الإسلامي والقرية البدوية.

باختصار، تعد قرية بورتو سخنة في العين السخنة من أفضل الوجهات السياحية في مصر، حيث توفر للزوار الراحة والاسترخاء والترفيه في جو من الجمال الطبيعي والهدوء والاستجمام، وتعد من الأماكن الأكثر شعبية لقضاء العطلات الصيفية الممتعة والمريحة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-6d80b-23a1.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632