بورتو سخنة العين السخنة شالية 57 متر للبيع

1 غرف شالية للبيع فى بورتو سخنة العين السخنة

1    1
رقم الإعلان: GB127949
1,150,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
1,150,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
20,175 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
57 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Sea View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

تقع بورتو سخنة في العين السخنة، وهي منتجع سياحي فاخر يضم العديد من المرافق الترفيهية والخدمات الفاخرة. ومن بين أنواع الوحدات السكنية المتاحة في بورتو سخنة، يوجد شالية متاح للبيع بمساحة 57 متر مربع.

يحتوي الشالية على غرفة نوم واحدة وحمام واحد وصالة ومطبخ مجهز بالكامل. يتميز هذا الشالية بالتشطيبات الحديثة والفاخرة، بالإضافة إلى الإطلالة الرائعة على البحر والمناظر الطبيعية الخلابة.

يتمتع بورتو سخنة بموقع استراتيجي بالقرب من مطار القاهرة الدولي وعلى بعد حوالي 90 دقيقة من وسط القاهرة. كما يقع المنتجع على شاطئ البحر الأحمر الرائع، حيث يمكن للسكان التمتع بالأنشطة البحرية مثل الغوص والغطس وركوب الأمواج.

ومن بين المزايا الأخرى التي يقدمها بورتو سخنة للسكان، يوجد مركز للياقة البدنية وحمام سباحة ومناطق للعب الأطفال ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة. كما يتمتع المنتجع بخدمات الأمن والحراسة طوال الوقت لضمان سلامة السكان.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر بورتو سخنة العديد من المرافق الفاخرة للسكان، مثل المطاعم والمقاهي والمتاجر التجارية والمنتجع الصحي. كما يعمل المنتجع على تقديم العديد من الفعاليات والأنشطة الاجتماعية للسكان.

بما يتيح بورتو سخنة من مرافق وخدمات فاخرة فإن شراء الشالية ضمن هذا المشروع يعتبر خياراً مثالياً للأفراد والعائلات الباحثين عن العيش الفاخر في بيئة صحية وأمنة ومستوى عالي من الخدمات. وفي نفس الوقت تكون الاستثمارات في بورتو سخنة ناجحة بشكل كبير.