بورتو سخنة شالية للبيع فى العين السخنة احدى مشاريع عامر جروب

2 غرف شالية للبيع فى بورتو سخنة العين السخنة

2    2
رقم الإعلان: GB107009
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
100 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Pool View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يعتبر منتجع بورتو سخنة العين السخنة في مصر واحدًا من أشهر المنتجعات السياحية في منطقة البحر الأحمر. يقع المنتجع على بعد 110 كيلومترات جنوب القاهرة على البحر الأحمر، ويتوفر فيه كل ما يحتاجه الزائر للاستمتاع بعطلة مميزة.

تتميز منطقة العين السخنة بأنها ترتفع عن سطح البحر بشكل كبير، وتتمتع بمناظر طبيعية خلابة، وجو هادئ ومنعش في كل فصل من فصول السنة. تشتهر المنطقة بشواطئها الرملية الجميلة ومياهها الجليدية الصافية التي تجذب إليها الكثير من السياح.

يتكون منتجع بورتو سخنة العين السخنة من العديد من الفيلات والشقق الفاخرة، والتي تحتوي على كافة وسائل الراحة والترفيه اللازمة للزوار. توجد في المنتجع مطاعم متنوعة، ومناطق ترفيهية للأطفال، ومراكز للرياضة واللياقة البدنية، وحمامات سباحة وشواطئ خاصة، ومحلات للتسوق.

يشتهر المنتجع بجمالياته الفريدة، والتي تسحر الأعين وتلفت الانتباه. يحتوي المنتجع على حدائق جميلة واسعة، ومناظر طبيعية خلابة، وأماكن للاسترخاء والاستمتاع بالهدوء والراحة.

يعد منتجع بورتو سخنة العين السخنة في مصر واحدًا من أفضل الوجهات السياحية في البحر الأحمر، ويستقطب سنويًا الكثير من السياح من مختلف أنحاء العالم. إن كنت تبحث عن عطلة صيفية لا تنسى، فمنتجع بورتو سخنة العين السخنة هو الوجهة المثالية.