شاليهات متشطبة للبيع فى العين السخنة بورتو ساوث بيتش

شالية 1 غرف للبيع فى بورتو ساوث بيتش - العين السخنة

1    1
رقم الإعلان: GB82620
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
55 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Pool View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

تقع قرية بورتو ساوث بيتش في قلب العين السخنة بجمهورية مصر العربية، وهي واحدة من أشهر المنتجعات السياحية في المنطقة. تتميز القرية بموقعها الاستراتيجي الممتاز والذي يوفر للزائرين الكثير من العوامل التي تجعلها وجهة سياحية مثالية.

من بين أهم مميزات قرية بورتو ساوث بيتش العين السخنة هي شاطئها الرملي الجميل الذي يمتد على طول القرية ويتيح للزوار فرصة الاسترخاء والاستمتاع بالتشمس والسباحة في المياه الزرقاء الصافية. تم تجهيز الشاطئ بالعديد من الأنشطة البحرية المتنوعة، مثل ركوب الأمواج والغوص والتزلج على الماء وغير ذلك الكثير.

وتتميز القرية بالعديد من المرافق والخدمات السياحية الحديثة التي تجعل إقامة الزوار في المكان مريحة وممتعة، حيث تشمل توفير المطاعم والمقاهي التي تقدم أشهى الأكلات المحلية والدولية، والمنتزهات والملاعب الرياضية، ومنطقة الأطفال لإحتضان الصغار وتوفير لهم النشاطات المناسبة.

وعلاوة على ذلك، يضم الفندق مسبحًا كبيرًا وأنيقًا، والعديد من الأنشطة الرياضية الأخرى، مثل الجري والمشي لمسافات طويلة، وصيد السمك، والتنس وغيرها الكثير. وتتميز القرية بترتيبها الرائع مما يوفر للزوار أجواء ممتعة ومريحة بعيدًا عن ضوضاء المدن والحياة اليومية، فإذا كنت تبحث عن منطقة تسمية بالإستجمام وتقضية العطل الصيفية فإن بورتو ساوث بيتش العين السخنة هي الخيار الأفضل.