شالية متشطب للبيع فى بورتو ساوث بيتش

شالية 1 غرف للبيع فى بورتو ساوث بيتش - العين السخنة

1    1
رقم الإعلان: GB77147
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
55 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Pool View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

منتجع بورتو ساوث بيتش العين السخنة مصر: تجربة فاخرة لا تُنسى

يعد منتجع بورتو ساوث بيتش العين السخنة واحدًا من أشهر المنتجعات الفاخرة في مصر، الذي يحظى بشعبية كبيرة بين السياح المصريين والعرب والأجانب على حد سواء، وذلك بسبب موقعه الفريد على البحر الأحمر، وتصميمه الفخم الذي يوفر للنزلاء تجربة لا تُنسى.

يتميز منتجع بورتو ساوث بيتش بوضعه المثالي على شاطئ بحر العين السخنة، وهو يتمتع بإطلالات ساحرة على البحر الأحمر وجبال الصحراء الخلابة، كما يتميز بتصميمه العصري والفاخر الذي يفي بكل متطلبات ورغبات النزلاء.

يضم المنتجع مجموعة من الوحدات السكنية الفاخرة والمصممة بأحدث التقنيات وبأعلى مستوى من الرفاهية والراحة، حيث يتم توفير كافة المرافق والخدمات الفندقية اللازمة لإقامة مريحة وممتعة، بما يشمل مسابح كبيرة ومناطق خاصة للأطفال ومناطق للياقة البدنية والصحية وملاعب تنس وغيرها من المرافق الترفيهية.

من الأنشطة الشائعة التي تقدمها المنتجع ركوب الأمواج والغوص في البحر الأحمر، واستكشاف جمال الصحراء القريبة، كما يمكن للنزلاء الاستمتاع بالمأكولات العالمية في مطاعم المنتجع التي تقدم أشهى الأطعمة والمشروبات، وتفضل المأكولات المحلية.

يعد منتجع بورتو ساوث بيتش العين السخنة مكانًا مثاليًا لعطلة الصيف الممتعة، وهو يوفر للزائرين تجربة متكاملة للرفاهية والرفاهية الحقيقية. فإذا كنت تبحث عن مكان مثالي لقضاء العطلة، فيجب أن تضع منتجع بورتو ساوث بيتش على رأس قائمة خياراتك.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-33c66-e5.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632