شالية متشطب للبيع بالتقسيط في بورتو ساوث بيتش

1 غرف شالية للبيع فى بورتو ساوث بيتش العين السخنة

1    1
رقم الإعلان: GB61814
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
50 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Sea View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

بورتو ساوث بيتش العين السخنة في مصر هي محطة كهربائية كبيرة في الشرق الأوسط، وتقع في بحر الخليج العربي، على بعد حوالي 120 كم من القاهرة المصرية. وتم إنشاء المحطة من قبل الشركة الألمانية بورتو ساوث بيتش الأولى في عام 2008. وتعتبر المحطة من أكبر المحطات الكهربائية في المنطقة، وقد تم تصميمها من أجل تزويد المصريين بالطاقة الكهربائية المناسبة لإطلاق النار الحربية في كل من سوريا والعراق ويمن.

وتعتبر المحطة مصدرًا كبيرًا للطاقة الكهربائية في المنطقة، وتشكل طاقتها الإجمالية حوالي 8 ألف ميغاواط في الساعة، وقد تم تصميمها لتزويد المصريين بالطاقة الكهربائية المناسبة لإطلاق النار الحربية في كل من سوريا والعراق ويمن. وتم إنشاء المحطة في الأصل لتزويد المصريين بالطاقة الكهربائية لتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية المستدامة في بلدهم.

وتشمل المحطة عدة وحدات توليد الطاقة الكهربائية، والتي تستخدم الغاز الطبيعي والطاقة الشمسية لتوليد الطاقة الكهربائية. إضافة إلى ذلك، يتم استخدام الطاقة الشمسية لإنشاء الطاقة الكهربائية التي تستخدم لتشغيل المحطة. وتشتمل المحطة أيضًا على عدة الخطوط الكهربائية التي تزود المصريين بالطاقة الكهربائية اللازمة للحياة اليومية.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-39d05-32f.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632