شاليهات متشطبة للبيع بالتقسيط في بورتو ساوث بيتش

1 غرف شالية للبيع فى بورتو ساوث بيتش العين السخنة

1    1
رقم الإعلان: GB56927
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
55 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Pool View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

بورتو ساوث بيتش العين السخنة هو منتجع شاطئي فاخر يقع على ساحل البحر الأحمر في مصر. ويتميز بمجموعة من الفنادق والشقق الفندقية والفيلات الخاصة التي تطل على المناظر الطبيعية الخلابة للبحر.

واحدة من أهم ملامح بورتو ساوث بيتش هي مناظره الطبيعية الجميلة، حيث يتميز المنتجع بشاطئ رملي أبيض طويل مثالي للسباحة والاستحمام بالإضافة إلى مياهها النقية الصحية. كما يوفر المنتجع مجموعة من المرافق الفاخرة مثل المطاعم والمقاهي والحانات ومحلات البيع بالتجزئة والمناطق الترفيهية، بالإضافة إلى المسجد الداخلي للصلاة .

يعد بورتو ساوث بيتش الوجهة المثالية للعائلات والأزواج والمسافرين الفرديين الذين يبحثون عن منتجع شاطئي فاخر يوفر مجموعة متنوعة من الأنشطة مثل الغوص ورياضة التزلج على الماء والرياضة المائية الأخرى. كما يتوفر مركز للياقة البدنية وملعب تنس ونادي للأطفال.

يفتخر المنتجع بوحدات الإقامة الفاخرة التي تشمل الغرف الفندقية العصرية والشقق والفيلات الخاصة التي توفر كل وسائل الراحة والرفاهية. تأتي كل وحدة بميزات فريدة مثل مسابح اللانهائية الخاصة والوصول المباشر إلى الشاطئ، وتراس يتمتع بإطلالة بانورامية على البحر وغيرها الكثير.

بشكل عام، يعد بورتو ساوث بيتش العين السخنة وجهة مميزة ورائعة على ساحل البحر الأحمر يضمن للنزلاء تجربة المدينة المذهلة في الراحة التامة والاستجمام، والمكان المثالي للانفراد بالهدوء والاستجمام.