شالية للبيع فى العين السخنة بورتو ساوث بيتش

شالية 1 غرف للبيع فى بورتو ساوث بيتش - العين السخنة

1    1
رقم الإعلان: GB56436
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
55 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Pool View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

بورتو ساوث بيتش العين السخنة هو منتجع واسع على شاطئ البحر ومشروع سكني يقع في العين السخنة ، مصر. تم تطوير هذه الوجهة الفاخرة من قبل أحد المطورين العقاريين الرائدين في مصر ، عامر جروب ، وتوفر جميع وسائل الراحة في فندق 5 نجوم ، إلى جانب مجموعة كبيرة من الأنشطة الترفيهية المصممة لجعل الزوار يشعرون وكأنهم في المنزل.

يمتد المنتجع على مساحة تزيد عن 250000 متر مربع من العقارات الرئيسية المطلة على الشاطئ ، ويتميز بشاطئ خاص بمياه صافية كريستالية ، ومسابح متعددة ، ومنتجع صحي حصري ومركز صحي ، ومجموعة متنوعة من المطاعم والبارات ، والمتاجر ، ومجموعة من الأنشطة و خيارات الترفيه. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر المنتجع أيضًا فيلات وشقق وشاليهات راقية ، مما يمنح الضيوف فرصة مثالية للاستمتاع بعطلة مريحة في مكان لا مثيل له.

يوفر Porto South Beach العديد من الطرق لمساعدة الضيوف على الاسترخاء والاسترخاء. يضم المنتجع الصحي والمركز الصحي ساونا وغرفة بخار ومجموعة من العلاجات المصممة لتجديد شباب الجسم والعقل والروح. للمسافرين الأكثر نشاطًا ، يوفر مركز اللياقة البدنية بالمنتجع معدات رياضية متطورة ، بالإضافة إلى دروس اليوجا والبيلاتس. الأنشطة الترفيهية الأخرى على