اسعار بورتو ساوث بيتش العين السخنة

شالية 1 غرف للبيع فى بورتو ساوث بيتش - العين السخنة

1    1
رقم الإعلان: GB40882
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
50 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Sea View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 19 Mar 2023

بورتو ساوث بيتش هو منتجع شاطئي فاخر يقع في العين السخنة ، مصر. تمتلكها وتديرها مجموعة بورتو ، وهي واحدة من شركات التطوير العقاري الرائدة في مصر. يقع الفندق على طول ساحل البحر الأحمر ، على بعد حوالي 140 كم شرق القاهرة ، ويوفر إطلالات خلابة على الجبال المحيطة والمياه الصافية.

بورتو ساوث بيتش هي وجهة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن ملاذ للاسترخاء في بيئة هادئة وهادئة. يضم الفندق 422 غرفة وجناحًا ، جميعها مصممة بذوق رفيع ومجهزة بوسائل الراحة الحديثة. توفر الغرف إطلالات إما على البحر أو الجبل ، ويمكن للضيوف الاختيار من بين خيارات الغرف القياسية والممتازة والفاخرة والعائلية.

يحتوي الفندق على مجموعة متنوعة من خيارات الطعام المتاحة لنزلائه. يقدم المطعم الرئيسي ، Horizon ، المأكولات العالمية على طراز البوفيه مع محطات الطهي الحية. يقدم مطعم Felix Gourmet قائمة طعام انتقائية مع خيارات طعام راقية ، بينما يقدم مطعم وبار مارينا المأكولات البحرية المطبوخة الطازجة جنبًا إلى جنب مع إطلالات بانورامية على البحر. يوجد أيضًا بار بجانب المسبح ومخبز في الموقع يقدم مجموعة مختارة من المعجنات والحلويات الطازجة.

يحتوي الفندق على مسبح خارجي كبير محاط بكراسي التشمس والمظلات والحدائق الخضراء. يوجد أيضًا نادي للأطفال ومسبح مظلل للأطفال للضيوف الصغار. لعشاق اللياقة البدنية ، هناك صالة رياضية مجهزة بالكامل وملعب تنس.

أحد الميزات الفريدة لشاطئ بورتو ساوث هو شاطئه الخاص. يتمتع الفندق بإمكانية الوصول المباشر إلى الشاطئ الرملي الجميل ، والذي يوفر مجموعة من أنشطة الرياضات المائية بما في ذلك الغطس والغوص والتجديف بالكاياك. يمكن للضيوف أيضًا ركوب القارب لاستكشاف الجزر القريبة أو الاستمتاع بعلاج سبا مريح في سبا الفندق.

في الختام ، يقدم بورتو ساوث بيتش لضيوفه تجربة إجازة شاطئية فاخرة ومريحة مع مرافق وخدمات استثنائية. إنها وجهة مثالية للعائلات والأزواج والمسافرين المنفردين الذين يسعون إلى ملاذ هادئ بعيدًا عن صخب الحياة في المدينة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-350a8-733.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632